facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

كــلية الشريعة تُـطلق "مبادرة "كــن رقـماً صـعباً " في جامعةآل البيت

كــلية الشريعة تُـطلق مبادرة كــن رقـماً صـعباً  في جامعةآل البيت

*الضمور يكرم الطلبة الموهوبين في كلية الشريعة

 

القبة نيوز- أقامت كلية الشريعة في جامعة آل البيت ،الأربعاء ،ضمن مبادرة "كن رقماً صعباً" حفل بتكريم طلبة الكلية من حفظة القرآن الكريم وأصحاب المواهب والإبداع برعاية رئيس الجامعة الدكتور هاني الضمور.

وأكد عميد كلية الشريعة الدكتور احمد القرالة أن الكلية تقف مع الطالب الموهوب لصقل موهبته وتنميتها وتوجيهها لتحقيق الفائدة القصوى للكلية والجامعة.


وأضافت مساعد العميد الدكتورة عبير تليلان صاحبة المبادرة أن طلبة الجامعة هم قادة التغيير للأفضل وأن دورنا يتمثل في تعزيز ثقتهم بأنفسهم وتشجيع مواهبهم.

وأكدت على اهتمام الجامعة بالطلبة الموهوبين، واعطاهمء مساحة أكبر، لافته إلى أهمية هذه الأنشطة في صقل شخصية الطالب ومنحه مهارات علمية وحياتية جديدة ومتنوعة.

وشددت على دور الجامعة في احتضان الطلبة الموهوبين وتطوير مهاراتهم، داعيه الطلبة إلى الانخراط في أجواء العمل التطوعي والمشاركة به.

 
وتخلل الحفل العديد من الفقرات في الخطابة والتمثيل والرسم و عرضاً مسرحياً مميزاً، بالاضافة إلى فقرات فنية وعلمية قدمها طلبة الكلية في الجامعة.

وفي نهاية الحفل كرم الدكتور الضمور طلبة الكلية من حفظة القرآن الكريم وأصحاب المواهب في الرسم والخطابة والتصوير والإنشاد الهادف والتمثيل والمونتاج والتصميم والكتابة والتأليف والمكياج السينمائي.


و حضر الحفل نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الدكتور محمد الحراحشة، ورئيس هيئة تحرير المجلة الأردنية للدراسات الإسلامية الأستاذ الدكتور محمد الخطيب والكادر الأكاديمي والإداري في الكلية.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )