facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تعزيز التعاون بين "الهاشمية" و"آل البيت"

تعزيز التعاون بين الهاشمية وآل البيت
القبة نيوز- التقى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور، لبحث تعزيز علاقات التعاون بين الجامعتين في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية والإدارية والاستفادة من خبرة الجامعة الهاشمية في بناء وتطوير الأنظمة الإلكترونية. بحضور نواب الرئيس في الجامعتين.

وأكد الدكتور الزبون أن الجامعة الهاشمية ترحب بالتعاون بين الجامعات الوطنية وهي حريصة على بناء تشاركية عالية مع الجامعات والمؤسسات الوطنية كافة في القطاعين العام والخاص. 

وذكر أن مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تَمَكَّنَ من حوسبة الأنظمة العاملة بجهود ذاتية بحتة من قبل كوادره التي تمتلك الخبرة والمعرفة التقنية المتميزة وكذلك تجهيز البنية التحتية التقنية المتقدمة. 

وأضاف أن كوادر الجامعة الهاشمية ذات مهنية مميزة وقدرة كبيرة على حل المشاكل البرمجية بفعالية والعمل على توفير كافة الحلول الرقمية من أجل ديمومة أنظمة الجامعة الالكترونية والوصول إلى الجامعة الإلكترونية الخالية من الورق. 

وأكد الدكتور الضمور، حرص جامعة آل البيت على بناء شراكات وبرامج للتعاون مع كافة الجامعات الأردنية خاصة التي لها تجارب متميزة مثل الجامعة الهاشمية في سبيل تطوير نوعية التعليم العالي في الأردن، وتتماشى مع أفضل المعايير والممارسات الدولية. 

وأضاف الدكتور الضمور أن التعاون المشترك بين الجامعتين يشمل مختلف المجالات الأكاديمية والإدارية والتقنية وتبادل الخبرات والتجارب وبناء القدرات البشرية. وأضاف رئيس جامعة آل البيت إن الجامعة الهاشمية لديها خبرة واسعة وتجربة متميزة في تطوير الأنظمة والبرامج الإلكترونية.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )