facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تكريم المستشار الملكاوي بدرع السلام العالمي

تكريم المستشار الملكاوي بدرع السلام العالمي
منحه شهادة دكتوراة فخرية*

القبة نيوز -كرمت الشبكة العربية العالمية للإعلام في أستراليا الزميل المستشار محمد الملكاوي ومنحته (درع السلام العالمي) تقديراً لجهوده في الإعلام والسلام الإنساني والعمل التطوعي والاجتماعي الإنساني.
           واتصل رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ الدكتور محمد الحاج ديب هاتفياً بالزميل المستشار الملكاوي وأبلغه بتكريم مجلس إدارة الشبكة العربية العالمية للإعلام له.
           كما أبلغ الدكتور الحاج ديب الزميل المستشار الملكاوي بأن المنتدى الدولي للإبداع والإنسانية (IFCH) قد منحه أيضاً شهادة الدكتوراة الفخرية (تحت رقم N43/2018) نظير عمله المتميّز والمتواصل في المجالات الإعلامية والإنسانية والثقافية التطوعية على المستويات الأردنية والعربية والدولية.
           يُشار إلى أن الشبكة الإعلامية العربية العالمية هي واحدة من الشبكات الإعلامية التي انتهجت نهجاً إعلامياً عربياً على المستوى العالمي، لطرح الشؤون والقضايا العربية والعالمية برؤية حكيمة، وطريقة متزنة، وأسلوب يراعي المهنية الإعلامية الصادقة.
           ويترأس مجلس إدارة الشبكة الدكتور محمد الحاج ديب وهو لبناني الأصل يقيم في أستراليا ويشغل العديد من المناصب الإعلامية والثقافية والاجتماعية على المستويات اللبنانية والعربية والعالمية، والتي يستثمرها لخدمة الإعلام الصادق والنزيه والشفاف، والثقافة باعتبارها أحد المعايير البشرية التي ترقى بالإنسان وبطريقة تفكيره الراقية التي ترسخ المحبة والتسامح والتعايش، والسلام الذي يحتاجه العالم والإنسانية، إضافة إلى العمل الاجتماعي والتطوّع الذي يجعل الجميع شركاء في البناء والتنمية والتطوّر.
           كما يشار إلى أن الزميل المستشار محمد الملكاوي الذي أمضى ما يزيد على (37) عاماً في العمل الصحفي والإعلامي والثقافي الأردني والعربي والإقليمي، يعمل حالياً مستشاراً إعلامياً مع نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية السيد توفيق كريشان، هذا إلى جانب أنه سفير سلام ويعمل متطوعاً رئيساً لِوحدة ثقافة السلام في الشرق الأوسط التابعة لمؤسسة العالم في أميركا، وهو المنسق العام لمبادرة (لا للتطرّف) التي رعاها رئيس مجلس الأعيان السيد فيصل الفايز، علاوة على جهوده في إطلاق المبادرة الوطنية لإعادة التراث الأردني إلى بلدة المخيبة في أقصى شمال الأردن المجاورة لنهر اليرموك، والتي شعارها (الهيبة لـ المخيبة).
المصدر: المستشار محمد الملكاوي 00962795755033
الإثنين 29/12/2021
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )