facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

هذا ما كشفته زارا البلوشي عن حقيقة زواجها

هذا ما كشفته زارا البلوشي عن حقيقة زواجها

القبة نيوز- ردّت الفنانة العُمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي على الأنباء التي انتشرت حول زواجها للمرة الثالثة قبل أيام قليلة عقب انتشار صور لها من جزر المالديف اعتقد الجمهور أنها من شهر العسل.

ووثقت البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات أكدت من خلاله أنها تزوجت بالفعل منذ أيام قليلة في حفل زفاف بسيط وهادئ.

 
 

وأضافت النجمة العمانية أنها اختارت الزواج بهذه الطريقة بسبب الانتقادات التي يتعرض لها المشاهير من قبل بعض المتابعين، عند نشر تفاصيل حياتهم الخاصة، موضحة أنها بالرغم من زواجها إلا أنها ما زالت لا تثق في الرجال، ومن الممكن أن تحدث أمور في المستقبل تهدد استقرار هذا الارتباط.
كما ردت زارا على أن هذه الزيجة تعد الثالثة لها معلقة: ”هذا زواجي الثاني مو الثالث، احسبوه زي ما تحسبون، بس انتو تحبون تحللون الأمور على كيفكم فحللوها زي ما تبغون".

واستهجنت زارا البلوشي، اهتمام العديد من المتابعين المبالغ فيه بحسب قولها حول جنسية زوجها، رافضة الكشف عن هويته أو الإعلان عن جنسيته، كما انتقدت تعليقات البعض ممن استبعدوا فكرة زواجها، مضيفة: ”مستغربة إن فيه كتير ناس مستبعدة الزواج، ليش شايفيني مجنونة!".
يذكر أن زارا البلوشي كانت قد تلقت سؤالًا من أحد المتابعين قبل أيام طالبها بالكشف عن هوية خطيبها بعدما أثارت الجدل حوله خلال الأشهر الماضية عقب ظهورها بخاتم الخطوبة في إحدى الصور مؤخرًا دون أن توضح تفاصيل أكثر.
وردت النجمة العمانية على سؤال المتابع، بقولها: ”الحين صار زوجي.. وإذا قلت لكم مين ما راح تعرفونه".

رد الفنانة انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اضافة الى نشرها العديد من الصور التي اعتبرها البعض رومانسية وذلك خلال تواجدها في المالديف، حيث اعتقد البعض تلك الصور بأن زارا تقضي شهر العسل هناك.
يذكر أن زارا البلوشي قد تزوجت مرتين، الأولى عام 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، واستمر الزواج 5 سنوات، إلى أن انفصلا عام 2019، ثم تزوجت مرة أخرى خلال العام الجاري، فتم عقد قرانها لمدة شهر ثم أعلنت انفصالها، قبل أن تؤكد أنها تعتبر زواجها الحالي بمثابة زواجها الثاني وليس الثالث.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )