الفايز بطلا للجونيور بمنافسات كأس الأمم للكارتينغ

{clean_title}

القبة نيوز- توج الأردني حمزة الفايز وللمرة الأولى بلقب فئة الجونيور - ماكس في بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا للكارتينغ "كأس الأمم"، التي انتهت منافساتها على حلبة مسقط "سبيد واي" في العاصمة العُمانية.

وشهدت البطولة التي اختتمت مساء أمس السبت، تألقا للبطل الأردني أمير النجار الذي حل في المركز الثاني في فئة السينيور- ماكس للمرة الأولى بمشاركة نحو 160 متسابقا من 19 دولة وهي "الأردن وسلطنة عُمان والإمارات والسعودية وقطر والبحرين والكويت واليمن وسوريا ومصر والجزائر والأردن وتونس وفلسطين والمغرب وتركيا وليبيا وقبرص ولبنان وموريتانيا".
وقالت الاردنية لرياضة السيارات في بيان صحفي اليوم الأحد، إن البطل حمزة الفايز حفر اسمه بأحرف من ذهب محرزا المركز الأول في فئة الجونيور – ماكس، في بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا للكارتينغ "كأس الأمم"، في ظل منافسة قوية بين السائقين في هذه الفئة.
واستطاع السائق ليو روبنسون (الجزائر) تحقيق المركز الثاني، فيما حل السائق هنري هانام (الإمارات) في المركز الثالث، وجاء في ذات الفئة السائق الأردني فيصل ناشخو في المركز التاسع والسائق الأردني عبدالله الدسوقي في المركز 14، وحل البطل الأردني أمير النجار في مركز الوصافة، محققا إنجازا ثانيا للأردن في البطولة، في حين جاء السائق عبدالله الرواحي (عُمان) في المركز الثالث.
وتراجع اللبناني رايان إلى المركز الرابع بعد أن كان متصدرا، وتراجع أيضا إلى المركز الخامس الكويتي فهد الخالد بعد أن كان يحتل المركز الثالث بسبب "مخالفة " من قبل لجنة الحكام، في حين جاء السائق الأردني عبد الرحمن فريج في المركز 11 . --(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )