facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي تفضح أسراراً

فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي تفضح أسراراً

القبة نيوز- في جديد الاتهامات المتبادلة بين الفنان مصطفى فهمي، وطليقته اللبنانية فاتن موسى، فتحت الأخيرة النار على الممثل الشهير ونشرت رسالة حديثة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام كشفت فيها أن طليقها يخوض في سمعتها وسيرتها عبر بردوكاستات ممنهجة يرسلها تباعاً عبر الواتساب لكل جهات الاتصال عنده كافة كل الأصدقاء والمعارف والزملاء والشخصيات المصرية المختلفة.

 

وقالت قام بشتمي واتهامي زورا والمساس بي وإنكار فضلي وقيمتي وحضوري بحياته، والخوض في سمعتي والافتراء عليّ وقول ونسج حكايات عجيبة قذرة بحقي تحمل كل ما فيه المساس بكرامتي وسمعتي وأخلاقي وسلوكي.

كما أضافت طالما أنا كذلك، كيف ارتبط بي ما يفوق ست سنوات وتزوجنا لأكثر من أربع سنوات ورآنا القاصي والداني معا لا نفترق ليلاً ولا نهاراً..!..وطالما أنا كذلك كيف يقبلها على رجولته واسمه وشخصه؟

متسائلة أهذه شِيَم الرجال أهكذا تكون أخلاق الرجال في حفظ كرامات زوجاتهم وأهل بيتهم وأعراضهم، وهل كان يفتقد إلى الأهلية وليس لديه قرار وهو الرجل الذكي المسيطر القائد كما يصف نفسه عندما أحبني وتزوجني وعاش معي وعاشرني أم كان مُجاملاً لي ومُغيّباً ومسحوراً مثلاً”!

وكانت فاتن موسى كشفت مساء الأربعاء، تطورات جديدة في قصة الطلاق المفاجئ والذي تم غيابياً على يد محاميه.

وكتبت على حسابها: "كنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة مما اقترفه بحقي من إعلانه طلاقي عبر السوشيال ميديا، وأنا لم أرَ أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم”.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )