facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

خبير اقتصادي : ينتقد فشل معرض إكسبو الاردني ٢٠٢٠

خبير اقتصادي : ينتقد فشل معرض إكسبو الاردني ٢٠٢٠
القبة نيوز - أنتقد الخبير الاقتصادي الدكتور سليمان المساعيد فشل الجناح الاردني في اكسبو ٢٠٢٠ الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتب الدكتور المساعيد في إدراج الفيسبوك : نجحت الامارات نجاح باهر إقبال عالمي كبير وتنافس بين الدول للمشاركة فيه واستقطاب للعقود الاقتصادية والاستثمارية.

وقال للاسف الجناح الاردني شهد سلسلة من الأخطاء تصاحب الجناح الاردني في اكسبو ٢٠٢٠ في دولة الامارات العربية المتحدة.

وأشار إلى أنه واجه انتقاد من اغلب زواره لضحالة ما يتم عرضه فيه ثم تم إغلاقه خلال الأسبوع الماضي .

ومايلي ما كتبه الدكتور سليمان المساعيد :-

الجناح الاردني في اكسبو ٢٠٢٠
اكسبو ٢٠٢٠ ... نجحت الامارات نجاح باهر إقبال عالمي كبير .. وتنافس بين الدول للمشاركة فيه واستقطاب للعقود الاقتصادية والاستثمارية.

لكن للاسف الجناح الاردني شهد سلسلة من الأخطاء تصاحب الجناح الاردني في اكسبو ٢٠٢٠ في دولة الامارات العربية المتحدة .... بدا التخبط اولا في الافتتاح الذي تأخر اسبوعا .. ثم تم افتتاحة لكن بصورة لا تعكس إنجازات الوطن وتقدمه والتركيز على الرمل الملون... كما أنه واجه انتقاد من اغلب زواره لضحالة ما يتم عرضه فيه... ثم تم إغلاقه خلال الأسبوع الماضي . . واعيد افتتاحة اليوم ... استبشرنا خيرا بزيارة الطاقم الوزاري له اليوم لإعطاء دفعة للأمام وعقد صفقات اقتصادية مع رجال الأعمال الذين يتوافدون على اكسبو من كل دول العالم.. لكن تفاجئنا اليوم بان الناس المخولين للترويج عن الاردن لا يعرفون الاردن لا تاريخه ولا حتى المدن الرئيسية فيه..فحسب اللقاءات الاعلامية لقناة رؤيا: شاب يرتدي شماغ مهدب مع قميص نص كم ويشرح عن الثورة العربية الكبرى بانها بدأت من سوريا وانتهت باليمن... وصبية تعدد المدن الاردنية بانها عمان والعقبة ورام الله...وهل نحن بحاجة للترويح للثورة العربية الكبرى ام للتقدم العلمي والفرص الاستثمارية في الاردن ......وتبين بان المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية برئاسة سعادة عبد الفتاح الكايد متعاقدة مع شركة خاصة لا ترتقي لمستوى الحدث ولا لمستوى الوطن .... فما هي اجراءاتكم دولة الرئيس؟ وسعادة عبدالفتاح الكايد، هل لك ان تستقيل وتفتح المجال لشخص آخر يحسن الاختيار والترويج للوطن!!! 
اعانك الله يا وطني
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )