facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مهيرة عبدالعزيز تعلن خطوبة شذى حسون - فيديو

مهيرة عبدالعزيز تعلن خطوبة شذى حسون  فيديو

القبة نيوز - كشفت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، عن استعداد صديقتها الفنانة العراقية شذى حسون، للزواج قريبًا، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول العريس أو موعد الزفاف. وفي التفاصيل، احتفلت الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، بعيد ميلادها الـ34 بحفل ضم الأصدقاء المقربين منها، من بينهم شذى حسون، وخلال إجراء مقابلة مع ”et بالعربي" للحديث عن الاحتفال، فجرت مهيرة عبد العزيز، مفاجأة عن اقتراب زواج شذى حسون. وقالت عبدالعزيز عن علاقتها بالفنانة العراقية: ”تربطني علاقة صداقة قوية بشذى حسون، كما أننا جيران، ونحن نحتفل اليوم بيوم بعيد ميلادي، وقريبًا سنحتفل بزواج شذى حسون".

 

 

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل، إلا أن الخبر انتشر بشكل واسع عبر السوشال ميديا، واحتفل به جمهور الفنانة العراقية، متمنين لها السعادة، مطالبين نجمتهم بالكشف عن المزيد من التفاصيل. لكن شذى لم توضح أو تنفي تفاصيل هذا الموضوع، خصوصًا أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أنباء عن زواجها. في المقابل، شكك متابعون بخبر الخطوبة، وقال بعضهم، إنها طريقة حسون للرد على جمهور الفنانة رحمة رياض، الذين اتهموها بالغيرة منها، بعد ارتباط الأخيرة بعارض الأزياء والممثل الأمريكي من أصل عراقي، الكسندر علوم. يذكر أن اسم النجمتين تصدر حديث الجمهور قبل أيام قليلة، بعد اتهام شذى باستخدام لفظ خادش للتعليق على صوت رحمة رياض، خلال بث مباشر، وهو ما نفته الأولى جملة وتفصيلًا.

 

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: ”توضيح للأهمية.. تواصلت مع الفنانة الجميلة شذى حسون، وأكدت لي أنها من عاشر المستحيلات أن يصدر منها هذا اللفظ والتعليق لا ضد رحمة رياض ولا غير رحمة رياض.. وأن التعليق مزيف عن طريق الفوتوشوب.. فرجاء عدم تداول البوست المزيف لأنه عارٍ عن الصحة وغير حقيقي.. والله يحفظ بنات العراق الطيبين". يشار إلى أن شذى حسون (40) عامًا، هي مغنية عراقية مغربية اشتهرت عبر فوزها بالموسم الرابع من برنامج المواهب ستار أكاديمي سنة 2007، وتعتبر أول امرأة تفوز بالنسخة العربية من البرنامج. وولدت شذى بمدينة الدار البيضاء من أب عراقي وأم مغربية، كانت تعيش منذ سنوات متنقلة بين المغرب وفرنسا، للدراسة في مجال السياحة والفندقة، حتى حالفها الحظ بتصويت الجمهور العراقي والعربي في البرنامج الفني ”ستار أكاديمي" لتبدأ حياة جديدة مع مسيرة فنية سلاحها موهبتها في الغناء والتمثيل.

 

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )