facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الجودي حديث الجمهور بعد تقديمها مواهب بوليفارد - فيديو

الجودي حديث الجمهور بعد تقديمها مواهب بوليفارد  فيديو

القبة نيوز - حظيت الإعلامية السعودية أجواء الجودي باهتمام الجمهور بعد ظهورها في الحلقة الأولى من برنامج ”مواهب بوليفارد"، الذي بدأ عرضه المباشر يوم الأحد الماضي.

وتوجه الجمهور بالبحث عن الجودي وحساباتها عبر السوشال ميديا، متغزلين بجمالها وابتساماتها وستايلها خاصة تسريحة شعرها الكيرلي الطبيعية؛ إذ لم يكن يعرفها عدد كبير من الجمهور في السابق، وفوجئوا بأنها سعودية الجنسية.

 

وبدأت أجواء الجودي وهي إعلامية سعودية مشوارها في مجال الإعلام من قناة العربية، حيث عملت كمراسلة ومعدة في برامج اجتماعية، كما أنها تصنف بأنها واحدة من أجمل الوجوه وأيقونة في الموضة عالميًا، وتتميز بشعرها الكيرلي وابتسامتها العريضة، وتم اختيارها مؤخرًا لتقديم مواهب بوليفارد.

وكانت أجواء قد شاركت مؤخرًا في مهرجان فينيسا السينمائي بدورته الـ 78 الذي أقيم سابقًا، وظهرت على السجادة الحمراء بعدة إطلالات.
وارتدت على السجادة الحمراء فستانا باللون الأخضر جاء بقصة الكتف الواحدة، فيما جاء الكم الثاني طويلا وفضفاضا، وحرصت على إبقاء شعرها الكيرلي منسدلًا وهي التسريحة التي تعطيها بصمة خاصة، وأكملت إطلالتها بارتداء إسوارة من الألماس.
وكانت أجواء الجودي قد أبدت إعجابها بالفيلم الفلسطيني ”أميرة"؛ إذ كتبت معلقة عبر حسابها في تويتر: ”سعدت بحضور العرض الخاص لفيلم ”أميرة" للمخرج محمد دياب الذي ينافس في مسابقة آفاق ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي".
وأضافت في تغريدة أخرى: ”يحمل الفيلم قصة صادمة حول أميرة، المراهقة الفلسطينية التي ولدت بعملية تلقيح مجهري أثناء اعتقال والدها في معتقل إسرائيلي؛ إذ تجبرها الظروف على خوض رحلة مؤلمة لمعرفة حقيقة هويتها".
وتابعت: ”أصداء الفيلم لن تتوقف عند جمال الأداء أو الإخراج أو تتبع الحبكة، بل القصة الصادمة حول نوع مغاير من الظلم الواقع على حياتهم".
وبعيدًا عن مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي، يبدو أن برنامج مواهب بوليفارد الذي يعرض كل أحد على قناة ”ام بي سي"، وتقدمه أجواء، سيكون بداية شهرتها بشكل واسع في السعودية والوطن العربي.
وحرصت أجواء عبر حسابها في تويتر على مشاركة فيديوهات لها من العرض تكشف عن سعادتها بمشاركتها في البرنامج.

Khaberni Banner
 
 
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )