facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

آل البيت تقيم احتفالا دينيًا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

آل البيت تقيم احتفالا دينيًا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
القبة نيوز - رعى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة الاحتفال الديني الكبير الذي أقامته جامعة آل البيت بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور .
وقال الخلايلة "إن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، يعيد للأذهان بداية الدعوة الإسلامية، وترسيخ القيم الإسلامية، والحث على الخير”، مشيرا إلى أن الله تعالى بعث في الأمة معلما يعلمها الكتاب والحكمة والأخلاق، ولاسيما انه عليه السلام كان من أشرف القبائل العربية نسبا حاملا مهمة الرسالة والنبوة. وأضاف "جاء النبي محمد عليه السلام منقذا للبشرية، وبُعث ليتمم مكارم الأخلاق”، مستذكرا مراحل مر بها النبي منذ لحظة نزول الوحي عليه. 
من جانبه قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور  
 أن ذكرى المولد النبوي الشريف له مكانة عظيمة في قلوب المسلمين،  لتغييره مجرى التاريخ. وأشار إلى أن سنة المصطفى هي جزء أصيل في التشريع والبيان والتفسير، ومن الواجب أن تبقى هذه الذكرى حاضرة في وجدان الأمة ، ومصدرا للقوة والعزة.
 وقام بعرافة الحفل السيد حسن هليل وحضره نواب رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة والأستاذ الدكتور بسام المحاسنة والأستاذ الدكتور عمر العطين وعميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور صايل السرحان وعمداء الكليات بالجامعة ومساعد الرئيس لشؤون المجتمع المحلي الدكتور قاسم البري، ومديري دوائر الجامعة. وأشتمل برنامج الحفل على عدد من الفقرات والوصلات الإنشادية التي قدمتها فرقة وزارة الأوقاف.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )