facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مكتب ايرازموس بلس الوطني يعقد لقاءا تعريفيا في جامعة آل البيت

مكتب ايرازموس بلس الوطني يعقد لقاءا تعريفيا في جامعة آل البيت
القبة نيوز -نظمت جامعة ال البيت ممثلة بدائرة العلاقات الدولية يوما تعريفيا بالبرامج والمنح التي يقدمها مكتب ايرازموس بلس الوطني والممول من الاتحاد الأوروبي، تحدث فيه مدير مكتب ايرازموس بلس الوطني الدكتور أحمد أبو الهيجاء عن برامج التبادل الطلابي والأكاديمي التي يقدمها المكتب بالتعاون مع الجامعات الأوروبية والتركية، حيث أتاح البرنامج منذ تأسيسه عام ٢٠٠٢ الفرصة لأكثر من ٦ آلاف طالب وأكاديمي للحصول على المنح والتمويل للمشاريع العلمية.
واستعرض الدكتور ابو الهيجاء المشاريع والخطط المستقبلية للبرنامج حتى عام ٢٠٢٧ والتي تتيح الفرصة لتطوير وتمويل الأبحاث العلمية.
رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور أكد على أهمية الإستفادة القصوى من برامج التبادل الطلابي والأكاديمي التي يقدمها  مكتب ايرازموس بلس الوطني  وخاصة بعد عودة الحياة الجامعية واستئناف إقامة الفعاليات الوجاهية في رحاب الجامعة .
وأضاف الدكتور الضمور أن جامعة آل البيت والتي تأسست بإرادة ملكية تنفرد عن باقي الجامعات بتخصصاتها المطروحة والمستحدثة والتي تلبي سوق العمل  مما جعلها مقصداً للطلبة على الصعيد الوطني والدولي.
وفي نهاية اللقاء كرم الدكتور الضمور مدير البرنامج الدكتور ابو الهيجاء بدرع الجامعة، كما كرم الطلبة المتميزين في هذا البرنامج وهم ثامر الشرعة وفارس عمر البرقاوي الفائزان بأجمل صورة في مسابقة إيراسموس بلس ، والطالب  عبد الرحمن المناصرة الحاصل على الترتيب الأول بالحراك الطلابي الافتراضي بجامعة آيدن في تركيا.

وحضر اللقاء نائب الرئيس للتخطيط والتطوير وشؤون البحث العلمي والجودة والعلاقات الدولية الأستاذ الدكتور بسام محاسنة ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة  ومساعد الرئيس ومدير دائرة العلاقات الدولية الدكتور مؤيد شواقفة ، ومساعد الرئيس للتسويق الدولي الدكتور محمد الحدب، ومديرة دائرة العلاقات العامة الدكتورة ريم الزعبي .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )