النائب العموش تُقيم مأدبة غداء لعدد من الشخصيات الوطنية

{clean_title}
القبة نيوز- أقامت النائب ريما العموش، مأدبة غداء ،ظهر الجمعه، تداعى اليها عدد من الشخصيات الوطنية السياسية والفكرية و الإعلاميين في منطقة نادرة بمحافظة المفرق.

ورحبت العموش بالضيوف الكرام ،مؤكده ان هذا اللقاء له طابعا مميزاً بحضور هذه القامات الوطنية الذين حضورا تلبية لدعوتها الكريمه من كافة مناطق المملكه.

واضافت أن الاردن وطن الآمن والاستقرار ،مضيفه ان الاردنيين يقفون صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية التي هي صمام امن وامان للاردن والاردنيين.

ودار حوار ودي بين الحاضرين حول الشأن العام ومخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومه السياسية الذي صادف مع دخول الاردن بالمئوية الثانية ، مستذكرين الانجازات الوطنية التي شهدها الاردن من تطوير وتحديث بقياده جلالة الملك .

وتباحث الحضور خلال الغداء الأوضاع داخل المملكة الاقتصادية والاجتماعية وكيفية المساهمه في تحسين أوضاع المواطن الأردني وتلمس همومه وفقا لتوصيات جلالة الملك عبدالله الثاني.

واكد الحضور على الولاء المتبادل بين القيادة والشعب هو الأساس الصلب الذي تحطمت عليه كل الفتن ما خفي منها وما ظهر، وقامت عليه أركان هذه الدولة القوية المستقرة بسلطاتها ومؤسساتها المدنية والعسكرية، على مدى مئة عام.

والقى الشاعر فليح الجبور قصيدة ترحيبية نالت استحسان الحضور من الشخصيات الوطنية الذين تشرفوا بالحضور الى ديوان النائب ريما العموش مُشيد بالقيادة الهاشمية الحكيمة التي حفظت آمن في محيط ملتهب.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )