facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

لقاء علمي حول طب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا

لقاء علمي حول طب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا

القبة نيوز- نظمت كلية طب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا لقاء علميا بعنوان: "معالجة مواضع الأسنان المقلوعة حديثا عن طريق الدهليز"، بالتعاون مع شركة "توايلايت".

وقال عميد كلية طب الأسنان في الجامعة، الدكتور فراس القرعان، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الخميس، إن اللقاء يهدف إلى تعريف أعضاء هيئة التدريس والطلبة والمُهتمين بتطورات علم زراعة الأسنان، واتباع الطرق السليمة المُستندة على الأبحاث العلمية لتحسين مستوى علاج المرضى فاقدي الأسنان باستخدام الغرسات السنية لتقليل الفشل في الزرعات السنية والحصول على نتائج طويلة الأمد.
وأضاف أن كلية طب الأسنان تسعى لتكون واحدةً من أرقى الكليات على المستوى المحلي والإقليمي، وتعمل على تحقيق ذلك من خلال رفع مستوى الأداء في الجوانب الأكاديمية والإدارية وذلك بتوفير البيئات المناسبة من تعليم وتدريب وتنفيذ أبحاث تطبيقية نوعية وتقديم خدمات علاجية راقية للمجتمع.
وجرى، خلال اللقاء، عقد محاضرة قدمها أخصائي زراعة وتجميل الأسنان رئيس الجمعية المصرية، الدكتور عبد السالم عسكري، استعرض خلالها أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال زراعة الأسنان، بحضور أعضاء الهيئة التدريسية ونقيب أطباء الأسنان الدكتور عازم القدومي. --(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )