الفايز يؤكد التزام مجلس الأعيان بدعم برامج وقرارات الحكومة

{clean_title}

القبة نيوز- أكد رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز، التزام المجلس بالتعاون مع الحكومة ودعم برامجها وقراراتها، في إطار التزامها بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني، وتطبيقها للرؤى الملكية وبما يخدم المصالح الوطنية، ويلبي طموحات المواطنين في مختلف المجالات.

وأشار الفايز، خلال لقائه وزير العمل، نايف استيتية في الوزارة، اليوم الخميس، إلى أن لجان مجلس الأعيان تحرص على التعاون المستمر مع الوزارات المعنية، حول التشريعات والقضايا والملفات التي تشغل المواطنين، وبما فيه خدمة الصالح العام، وتوفير فرص متكافئة في مجالات التدريب والتأهيل للشباب الأردني بعدالة في محافظات المملكة كافة.
وهنأ الفايز الوزير استيتية بالثقة الملكية السامية بتسلمه حقيبة وزارة العمل، متمنيا له النجاح والتوفيق لما فيه خدمة الوطن وقائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني.
من جهته، أكد استيتية أن دور وزارة العمل يتمثل بتنظيم سوق العمل وفقا لأحكام قانونها والأنظمة والتعليمات الصادرة بموجبه، بما يضمن إيجاد فرص عمل للعمالة الأردنية المدربة والمؤهلة، والتي تتمتع بالكفاءة اللازمة المطلوبة في مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية المختلفة.
وأضاف أن الوزارة حريصة على التعاون مع مجلس الأمة بغرفتيه الأعيان والنواب ومؤسسات المجتمع المدني ومع القطاع الخاص، المشغل الرئيسي للعمالة الأردنية، مشيراً إلى أن الوزارة أبوابها مفتوحة للجميع أصحاب عمل وعمال لما فيه تحقيق المصلحة الوطنية، مثمنا زيارة الفايز للوزارة والاطلاع على جهودها.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )