facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

سبارك تختتم ورشتها في جامعة آل البيت

سبارك تختتم ورشتها في جامعة آل البيت
القبة نيوز- مندوبا عن رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور، رعى الأستاذ الدكتور مؤيد الشواقفة مساعد رئيس الجامعة لشؤون إدارة الأزمات و مدير دائرة العلاقات الدولية حفل اختتام فعاليات الورشة التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة، و التي نظمتها دائرة العلاقات الدولية بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الإقتصادي والاجتماعي وبالتعاون مع منظمة ( سبارك) وبتنفيذ من شركة (اسأل) لتنمية الموارد البشرية .

الدكتور الشواقفة قدم بإسم الجامعة الشكر لمنظمة سبارك ولكل المشاركين بالورشة والجهات القائمة على تدريب مجموعة المتدربين في الجامعة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية ، .

وأكد الشواقفة على سعي الجامعة على تطوير مهارات أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية على هذه المهارات لكي تنعكس أيجابياً على المستفيدين وعلى طلبة الجامعة والخريجين منها ليكونوا قادرين على الانخراط في سوق العمل من خلال تقديم عدد من الاستراتيجيات والتقنيات التدريسية ضمن البرنامج التدريبي الذي خضع فيه المشاركون على مدار ثلاثة أيام للتدريب على المهارات والكفايات المتعلقة بالتدريب والتيسير وحل المشكلات وتنمية التفكير الإبداعي وإعداد السيرة الذاتية.

وفي نهاية الحفل قام مندوب رئيس الجامعة الدكتور الشواقفة بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة وتكريم المدربين والجهات الداعمة بدروع تكريمية .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )