facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جامعة الأميرة سمية وأكاديمية الطيران تبحثان في مجالات التدريب

جامعة الأميرة سمية وأكاديمية الطيران تبحثان في مجالات التدريب

القبة نيوز- بحثت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وأكاديمية الطيران الملكية الأردنية، أوجه التعاون بين الجانبين في مجالات التدريب وتبادل الخبرات والبرامج المشتركة.

وعرضت نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتورة وجدان أبو الهيجاء، خلال استقبالها نائب مدير الأكاديمية الكابتن الطيار عودة رجا الخلايلة، أبرز إنجازات الجامعة وبرامجها ونشاطاتها، وتطلعاتها المستقبلية، والتصنيفات العالمية والعربية التي حلت بها، والجوائز التي فاز بها طلبتها. وأكدت أبو الهيجاء بحسب بيان صحفي اليوم الأربعاء، حرص الجامعة على تبادل المعرفة والخبرات ومشاركتها مع مؤسسات أكاديمية محلية ودولية، ما ينعكس إيجابياً على مسيرة الجامعة، ويحقق رؤيتها في تطوير مخرجاتها من خلال بناء جسور للتعاون مع مؤسسات ريادية لها حضورها الفاعل في أسواق العمل.
ومن جانبه، أثنى الخلايلة على سمعة الجامعة وحضورها ومكانتها الرفيعة، مبديا رغبة الأكاديمية بفتح آفاق للتعاون في مجالات تخدم الطرفين وتحسن من مخرجاتهما.
وبدوره، أشار عميد كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة الدكتور عصام القرالة، إلى أن الكلية لا تدخر جهدا في سبيل ربط برامجها الدراسية والعملية مع كل قطاعات العمل في السوقين المحلية والعالمية، واعداً بدراسة كل سبل التعاون مع الأكاديمية من خلال أقسام الكلية وعمادتها ومجلس الجامعة ومجلس أمنائها. ويذكر أن الأكاديميـة تأسست عام 1966 بتوجيه من المغفور له الملك الحسين بن طلال، وظلت تسمى نادي الطيران الملكي الأردنـي حتى عام 1971.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )