facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

هراتش يحتفل بميلاده وسط حضور نجوم الفن - صور

هراتش يحتفل بميلاده وسط حضور نجوم الفن  صور

القبة نيوز- احتفل اللبناني الدكتور هراتش خبير التجميل العالمي بعيد ميلاده في أحد الفنادق الراقية المطلة على نيل القاهرة في جو من الود والمحبة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

 

وحرص عدد كبير من أصدقاء الدكتور هاراتش التواجد والاحتفال بعيد ميلاده وأبرزهم الفنانة رانيا فريد شوقي وزوجها تامر الصراف رجل الأعمال والمنتج والفنان محمد مختار والفنانة مادلين طبر والإعلامية اللبنانية جومانة الحاج والكاتبة وفاء ماهر والمطرب العراقي همام إبراهيم والمذيعة فاطمة الفايد.

وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري لدولتي مصر ولبنان ثم عرض فيلم وثاقي عن إنجازات الدكتور هراتش في جراحة التجميل وشهادات عدد من كبار نجوم الفن في الوطن العربي، وفيلم وثائقي عن مهرجان الزمن الجميل ثم قدم المطرب همام عدد من الأغاني الطربية الأصيلة التي أمتعت الحضور، وتلتها فقرة استعراضية للراقصة اللبنانية جانين الخورى التي قدمت 3 فواصل للرقص ألهبت به حماس الحاضرين الذين أبدوا إعجابهم بالاستعراضات التي قدمتها طوال الحفل امتد حتى الساعات الأخيرة من الليل.

وشارك الحاضرون في تقطيع تورتة عيد الميلاد مع الدكتور هراتش على أنغام الموسيقى وقدموا له الهدايا والتقطوا معه الصور التذكارية.

 

 

هراتش يحتفل بميلاده وسط حضور نجوم الفن - صور
هراتش يحتفل بميلاده وسط حضور نجوم الفن - صور
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )