إصابة جديدة تضرب الأهلي قبل قمة الزمالك

{clean_title}

القبة نيوز - تسببت إصابة جديدة في حرمان نادي الأهلي من أحد نجومه، قبل المواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي الزمالك في الدوري المصري.


ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، يوم 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري.

وقبل نحو أسبوعين من المباراة، تأكد غياب صلاح محسن، مهاجم الأهلي عن مباراة الزمالك، بسبب تعرضه لإصابة قوية في وجه القدم قبل مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، السبت الماضي، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إن الأشعة التي أجراها صلاح محسن أثبتت إصابته بشرخ في وجه القدم، سيبعده عن الملاعب 4 أسابيع على الأقل.

وكشف رئيس الجهاز الطبي بالأهلي عن حاجة صلاح محسن لـ4 أسابيع للعلاج والتأهيل، قبل تجهيزه بدنيا للمشاركة في المباريات.

وبذلك يتأكد غياب صلاح محسن عن الأهلي في مبارياته الـ3 الأولى بالدوري المصري، أمام كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك.

صلاح محسن لن يكون الغائب الأول، حيث سبقه محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة ليبيا، الأسبوع الماضي، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وكان أحمد أبوعبلة قد كشف عن معاناة محمد الشناوي من تمزق في العضلة الخلفية، ومن ثم يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع، ليتأكد غيابه أيضا عن مباراة الزمالك.‏

(العين)


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )