وزير الاشغال يبحث مع مساعد قائد سلاح الجو للامداد والتجهيز تعزيز افاق التعاون

{clean_title}

القبة نيوز - بحث وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الثلاثاء، ومساعد قائد سلاح الجو للامداد والتجهيز العميد نابلي لبزو، تعزيز افاق التعاون والتشارك بين الوزارة وسلاح الجو.


جاء ذلك خلال اجتماعاً عقد في مبنى الوزارة بحضور أمين عام الوزارة بالوكالة والمدراء المعنيين ، أكد الكسبي خلاله استعداد الوزارة لتعزيز افاق التعاون والتشارك مع سلاح الجو الملكي من خلال الاشراف على انشاء المشاريع وعمل ورشات متخصصة فنية في عدة مجالات لكوادر سلاح الجو الملكي (المهندسين) فيما يخص أعمال الانشاءات ومنها (دراسة العقود ، التحكيم ، التصميم لاعمال مشاريع الطرق والابنية ، ادارة المشاريع).

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على اتاحة الفرصة لكوادر سلاح الجو الملكي (المهندسين) للمشاركة والحضور ضمن الكوادر العاملة على المشاريع سواءً في الميدان للاشراف والمتابعة على الاعمال مع الوزارة اثناء التنفيذ من قبل المقاولين او في الوزارة للمتابعة على ادارة العقود كممثلي صاحب العمل وذلك لاكساب الخبرات العلمية سواء في الوزارة لادارة المشاريع او في الميدان.

وخلصت الترتيبات بان يتم تنظيم هذه الاحتياجات باطار مذكرة تفاهم متضمنة جميع هذه المتطلبات كشريك مهم مع وزارة الاشغال العامة والاسكان بالاضافة الى تضمينها لبرامج لعدة ورشات متخصصة ليتم رفعها اصولياً واعتمادها للتوقيع عليها.

يشار إلى أن الاجتماع يأتي لمتابعة الزيارة التي اجراها الكسبي وقائد سلاح الجو الملكي مؤخرا في مركز الإسعاف الجوي الأردني.


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )