جامعة مؤتة: كلية تكنولوجيا المعلومات تستقبل الطلبة الجدد وتقيم ورشات عمل بالتعاون مع شركات داعمة .

{clean_title}
القبة نيوز- برعاية نائب الرئيس للتعليم الالكتروني والجودة الدكتور محمد المجالي أقامت كلية تكنولوجيا المعلومات استقبالاً للطلبة الجدد مع الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة في الكلية .
وقال المجالي خلال كلمته :
لقد تعاملتْ الجامعة بحرفيةٍ واقتدار مع الظروف الاستثنائية خلال الجائحة وبرهنت على حسن إدراتها فيما يتعلق بالتعليم عن بعد، ولم يكن هذا إلا نتاج عمل وتخطيط سليم شارك فيه كوادر مؤهله في الجامعة لديها الكفاءة المهنية العالية .
وقدمَ التهنئة للطلبة الجدد بمناسبة قبولهم في الجامعة في وقت عادت فيه إلى التعليم الوجاهي؛ مما يستدعي الالتزام بوسائل السلامة العامة حفاظاً على سلامة الجميع .
بدوره رحب عميد الكلية الدكتور محمد العبادي بالطلبة حيثُ أكد خلال كلمته على ضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات والأخلاق الحميدة والتي تتناسب وأخلاقيات مجتمعنا الأردني الطيب .
وأشار العبادي أن الكلية قطعت خلال الفترة الماضية شوطاً كبيراً في رؤيتها الهادفة إلى الارتقاء بمخرجاتها المعرفية وبما ينسجم ورؤية الجامعة وفلسفتها.
وشمل الاستقبال تنظيم يوم مفتوح تضمن العديد من الورش العلمية والفعاليات التي جاءت ناتج تعاون مشترك مع شركات داعمة لمسيرة الكلية وأهدافها .

وقد ثمن الطلبة الجدد لكلية تكنولوجيا المعلومات حرصها على تمكين الصلة بين الطلبه وكادرها وبما يعود بالنفع عليهم في مسيرتهم المعرفية خلال سنوات دراستهم .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )