الاحتفاء بإشهار كتاب "اثر في الطريق" للدكتور منذر حدادين

{clean_title}

القبة نيوز- احتفى مسؤولون سابقون ومعنيون بإشهار كتاب "أثر في الطريق" للوزير الأسبق الدكتور منذر حدادين، والصادرعن دار ورد للنشر والتوزيع في عمان، مساء أمس، في مركز الحسين الثقافي التابع لأمانة عمان الكبرى.

وتحدث في الاحتفائية التي رعاها رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة؛ رئيس الوزراء الأسبق الدكتور هاني الملقي، والوزيران السابقان الدكتور نادر الظهيرات والمهندس موسى الجمعاني، والخبير المائي الدكتور دريد محاسنة، ومديرة المركز الريادي للتدريب على حقوق الإنسان والدراسات في الأردن رانيا حدادين. ونوه الملقي بمسيرة الدكتور حدادين المهنية والعملية، مستعرضا مسيرته حينما كان مهندسا في الجمعية العملية الملكية منذ تأسيسها وجهوده الدؤوبة في إدارة سلطة وادي الاردن، وكذلك حينما تولى حقيبة وزارة المياه والري.

بدوره استذكر الظهيرات حينما كان رئيسا لبلدية الشونة الشمالية، جهود الدكتور حدادين أثناء عمله مديرا عاما لسلطة وادي الاردن، وكفاءته العالية في إدارتها آنذاك والخطط التي وضعها، والنقلة النوعية التي حدثت واسهمت في تنمية وادي الاردن من خلال تلك الخطط.

واستذكر الدكتور الجمعاني أول لقاء جمعه مع الدكتور حدادين عام 1982، منوها بأن الدكتور حدادين كان يصر دائما على نقل المعرفة والتكنولوجيا إلى المهندسين العاملين معه من خلال الحاقهم بالشركات الكبرى، التي تقوم بتصميم المشاريع الوطنية الكبيرة للمشاركة معهم في تصميم السدود ونقل المعرفة إليهم، مثلما اشاد محاسنة بجهود حدادين في كل المواقع التي عمل فيها.

وتحدثت مديرة المركز عن الجانب الاجتماعي والخصال الشخصية ومناقب الدكتور حدادين.

وفي ختام الاحتفائية عبر الدكتور حدادين، عن شكره وتثمينه للمتحدثين والحضور.

--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )