facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الشواربة يشيد بالإجراءات التنظيمية لمعرض عمان الدولي للكتاب

الشواربة يشيد بالإجراءات التنظيمية لمعرض عمان الدولي للكتاب

القبة نيوز- أشاد رئيس لجنة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة خلال زيارته لمعرض عمان الدولي للكتاب مساء أمس، بالإجراءات التنظيمية للمعرض الذي يقيمه اتحاد الناشرين الأردنيين بالتعاون مع وزارة الثقافة وأمانة عمان الكبرى، ضمن احتفالات المملكة بمئوية الدولة الأردنية.

وأثنى الشواربة خلال لقائه رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين، ومدير معرض عمان للكتاب جبر أبو فارس على الجهود المبذولة من القائمين على المعرض في التحضير لإقامة هذه الدورة، الـ 20 من عمر المعرض، والذي يمثل حدثا ثقافيا مهما يحمل اسم "عمان"، والتحضير لبرنامج ثقافي شاركت فيه أمانة عمان بفعاليات نوعية مخصصة للكبار والأطفال.


وفي جولة له في المعرض، زار الشواربة جناح مئوية الدولة الذي يحتوي على أرشيف مصور من المكتبة الوطنية، وإصدارات وزارة الثقافة، والأمانة، وجناح هيئة الكتاب في الشارقة، وغيرها، مشيدا بالإجراءات الاحترازية التي تنفذها لجان المعرض، والبروتوكول الصحي المعتمد للمعرض للجمهور والمشاركين.


بدوره، أعرب أبو فارس عن شكره وتقديره لأمانة عمان الكبرى، وكوادرها على تعاونهم مع لجان المعرض المختلفة، وعلى الدعم اللوجستي الذي قدمته الأمانة في هذه الدورة، والدورات الماضية كشريك استراتيجي في عملية التنظيم، وحضورها في اللجنة الاستشارية، وعلى تخصيصها لمبالغ مالية للشراء من الناشرين الأردنيين والعرب لتزويد المكتبات التابعة للأمانة.


وأشار إلى أن دورة هذا العام ستكون الدورة الأخيرةَ بنفس المكان؛ بسبب استثمار أرض المعارض في مجال آخر، داعيا الأمانة إلى دراسة تخصيص قطعة أرض تقام عليها الفعاليات الكبرى في المملكة على مدار العام، ومنها معرض عمان الدولي للكتاب.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )