محكمة الإعسار تؤجل اجتماع دائني الاسمنت 15 يوما

{clean_title}

القبة نيوز- قررت محكمة الإعسار، وبناء على طلب كل من شركة مصانع الاسمنت الأردنية ووكيل الإعسار، الموافقة على تأجيل اجتماع الهيئة العامة للدائنين لمدة 15 يوما.

وقالت شركة مصانع الاسمنت، في بيان صحفي لها أصدرته، اليوم الاثنين، أنه سوف يجري الإعلان عن الموعد الجديد لاجتماع الدائنين في الصحف اليومية وفق الإجراءات المحددة في قانون الإعسار.
وكان بعض دائني شركة مصانع الاسمنت الأردنية تقدموا بعدة ملاحظات على خطة إعادة تنظيم الشركة، الأمر الذي استدعى طلب تأجيل الاجتماع من الشركة ووكيل الإعسار للتشاور.
وعلى ضوء ذلك، وافقت المحكمة على طلب الشركة ووكيل الإعسار بتأجيل الاجتماع، وأكدت الشركة أنه سيجري العمل على المزيد من التشاور خلال الفترة المقبلة مع الأطراف المعنية.
من جهتها، دعت الشركة جميع الموظفين إلى ضرورة الالتزام بإدامة أعمال الشركة كافة والاستمرار بالعمليات الإنتاجية حسب المعتاد.
وأكدت الشركة أن خطة إعادة التنظيم هي فرصة مهمة للنهوض بأعمالها وتصحيح مسارها لضمان الوفاء بالتزاماتها تجاه زبائنها ومورديها وموظفيها ودائنيها.
وشددت على أن تنفيذ خطة إعادة التنظيم ستمنح الشركة فرصة إنقاذ وإعادة تصويب وضعها المالي وخروجها من التعثر بشكل يحفظ حقوق الدائنين ويدعم استدامة عملياتها التشغيليّة في المملكة.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )