facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

العلواني تخالف توقعات جمهورها بعد أنباء ارتدائها الحجاب

العلواني تخالف توقعات جمهورها بعد أنباء ارتدائها الحجاب

القبة نيوز - كشفت الفنانة المصرية ياسمينا العلواني نجمة برنامج "آراب غوت تالنت” عن حقيقة ارتدائها الحجاب بعدما نشرت صورة ظهرت به خلال الساعات القليلة الماضية عبر حساباتها على مواقع التواصل. وأعلنت العلواني في التغريدة عبر حسابها على "تويتر” أن الأوان لم يأت بعد لخطوة ارتدائها الحجاب، مشيرة إلى أن الصورة التي ظهرت بها قد نشرتها في وقت سابق، لافتة إلى أنها تتفاءل بها خصوصا بعد مرحلة تعافيها من الإصابة بفيرس كورونا.

 

وكتبت المطربة الشابة: "لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت مش أول مرة انشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاءل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله”. ووجهت الشكر لمتابعيها على الاهتمام الكبير: "شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم ويارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا”.

وكان جمهور الفنانة قد احتفى بارتدائها الحجاب، بعد نشرها للصورة التي علقت عليها: "الحمد لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق كملها علي خير يارب”.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )