facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

دوناروما يهدد بالرحيل عن باريس سان جيرمان

دوناروما يهدد بالرحيل عن باريس سان جيرمان

القبة نيوز- أفادت وسائل إعلام فرنسية، أن الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما يهدد بالرحيل عن باريس سان جيرمان، رغم أنه انضم للفريق في السوق الصيفي الأخير.


وانضم دوناروما، البالغ من العمر 22 عاما، لباريس سان جيرمان، في السوق الصيفي الأخير، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ميلان، لكنه شارك مرتين فقط مع الفريق.

في المقابل شارك زميله الكوستاريكي كيلور نافاس في 8 مباريات مع باريس سان جيرمان.

ووفقا لموقع ”le10sport" فإن دوناروما غير راض عن دوره مع باريس سان جيرمان ويريد المشاركة بشكل أكبر، وأضاف أن مشاركة نافاس في مباراة الفريق مع مونبلييه، السبت، في الدوري الفرنسي، فجرت غضب دوناروما، إذ كان ينتظر أن يشارك في التشكيلة الأساسية.

وأشار الموقع إلى أن دوناروما قد يفكر في مغادرة باريس سان جيرمان في السوق الصيفي المقبل خاصة في ظل اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع حارس منتخب إيطاليا الأول.

وكانت صحيفة ”ليكيب" الفرنسية قد كشفت أن إدارة باريس سان جيرمان عرضت على دوناروما الرحيل عن الفريق بنظام الإعارة لكن اللاعب رفض العرض على أمل أن يشارك مع الفريق هذا الموسم.

ومن المقرر أن يلعب باريس سان جيرمان مع مانشستر سيتي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء.

وكان باريس سان جيرمان قد تعادل 1/1 مع كلوب بروج البلجيكي في الجولة الأولى، في حين فاز مانشستر سيتي 6/3 على لايبزيغ الألماني.


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )