facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

زوجة نضال الشافعي تكشف خضوعه لجراحة ثانية

زوجة نضال الشافعي تكشف خضوعه لجراحة ثانية

القبة نيوز - كشفت هند محمد علي زوجة الفنان نضال الشافعي عن حالته الصحية بعد خروجه من المستشفى عقب خضوعه لعملية جراحية ثانية في القولون خلال الساعات القليلة الماضية. وقالت هند إن زوجها نضال الشافعي خرج من المستشفى بناءً على قرار الأطباء الذين أكدوا استقرار حالته الصحية، على أن يستمر في أخذ العلاج والمتابعة خلال الفترة الجارية. وكشفت حول إذا كان الأطباء أخبروه بإمكانية إجراء عمليات أخرى في المستقبل على غرار خروجه في المرة الأولى من المستشفى وعودته بعدها بقولها: "الأطباء لم يخبرونا بوجود عمليات أخرى في المستقبل، وإن شاء الله لن يحتاج لذلك، والأيام المقبلة سنقف فيها على آخر تطورات حالته بعد استقرارها بصورة كبيرة وبالتالي صدر القرار بخروجه”.

 

وروت زوجة الفنان نضال الشافعي، قبل أيام بأن زوجها كان يصور فيلما وحدثت بعض المشكلات التي لم يرض عنها، وتم الضغط عليه بشكل كبير، ولأنه لم يتمكن من إظهار انفعاله، تحرك وأثناء خروجه خارج الأستديو حدث انفجار جزئي في القولون. وأضافت في تصريحات تلفزيونية: "نضال كان يعاني من شيء يسمى بجيوب القولون، وهي يمكن أن يعيش بها الإنسان، وأحد هذه الجيوب قد انفجر؛ ما تسبب في ثقب وانفجار بالقولون، استمررنا لمدة 4 أيام لا نعلم ماذا يحدث، حتى توجهنا لأحد الأطباء وقام بتحويلنا لطبيب آخر وهو من أنقذ حياة نضال”.

وأوضحت: "نضال أصيب بتسمم في الدم، وتم إجراء عملية له الساعة الـ 2 صباحا؛ لأنه إذا انتظر ساعة أخرى كان لا قدر الله سيتوفاه الله، وحدث التهاب في جميع أجهزة الجسم، وهو الآن تجاوز المرحلة الصعبة باعتبارها أهم خطوة ولا بد من التئام القولون بعد تلك العملية حتى يتم إجراء العملية الثانية له” واختتمت حديثها: "أشكر كل الفنانين، الكل سأل عليه واطمأن على حالته، وأول تلفون تلقيته كان من الفنان أمير كرارة، وشريف منير وأحمد السقا، الكل اتصل به واطمأن عليه، كما أشكر الدكتور أشرف زكي، هو إنسان حقيقي، ونهال عنبر أشكرها على وقوفها بجواري، وهي أول من تحركت من النقابة وكانت معي خطوة بخطوة”.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )