رئيس لجنة الاخوة الاردنية - الباكستانية يلتقي السفير الباكستاني

{clean_title}
القبة نيوز- التقى رئيس لجنة الاخوة الاردنية الباكستانية ، العين جمال الشوابكة، في مكتبه بمجلس الأعيان، اليوم الاربعاء، السفير الباكستاني لدى المملكة سجاد علي خان.

وقال العين الشوابكة إن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين يحظى بعلاقات قوية مع دول العالم أجمع، وأن جلالته يوجه باستمرار إلى تعزيز مختلف العلاقات والبناء عليها في شتى المجالات والقطاعات بما يخدم مصالح الشعوب.

وأكد الشوابكة على عمق العلاقات الثنائية بين الأردن وباكستان، التي تشمل مختلف القطاعات، وعلى رأسها العلاقات البرلمانية، لافتاً الى اهمية تفعيل الشراكة الاردنية الباكستانية في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يعود على الأمتين العربية والاسلامية بالخير والفائدة.

وبدوره أكد السفير خان على عمق العلاقات المتينة والتاريخية المميزة بين الأردن وباكستان، والعلاقات المشتركة حول القضايا الإقليمية والدولية الهامة، والتعاون المستمر في كافة المجالات والقطاعات.

واشاد السفير خان بجهود المملكة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين اتجاه القضية الفلسطينية الجاد والثابت من حل الدولتين للقضية الفلسطينية، وحقوق الشعب الفلسطيني، والمحافظة على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )