facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

سوزان نجم الدين ترد على الهجوم عقب انسحابها من المواجهة

سوزان نجم الدين ترد على الهجوم عقب انسحابها من المواجهة

القبة نيوز - أثار انسحاب الفنانة السورية سوزان نجم الدين من برنامج "الواجهة” الذي يقدمه الأعلامي اللبناني رودولف هلال، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقد ردت الفنانة على حادثة انسحابها من برنامج "المواجهة”، وأكدت على موقفها من مغادرة البرنامج، ولم تغير قناعاتها حتى بعد الهجوم الذي تعرضت له.

وقالت سوزان نجم الدين لـ برنامج "شو في ما في” أنها تعرف جيداً أن الجميع يتساءل عن موقفها، خاصة أنها لم تقم بمثل هذا الأمر من قبل، وقالت: "هذا اللي صار والجواب موجود بالموقف”.

وعندما سئلت سوزان نجم الدين عن معرفتها بالهجوم الحاصل عليها عقب انسحابها، بسبب سؤال وجّهه لها حول إن كانت مع أو ضدّ مقولة أنّ "بشار الأسد قتل شعبه”، ضحكت بسخرية واكتفت بتعليق: "عارفة”.

وتباينت ردود المتابعين على حادثة انسحاب سوزان نجم الدين من البرنامج بين من وصفها بالوطنية والمخلصة للأسد وبين منتقد لمواقفها السياسية.

هذا ولم يكن هذا السّؤال الوحيد الذي رفضت الفنانة السّورية الإجابة عليه، فقد امتنعت سوزان نجم الدين عن الإجابة في نفس اللقاء عن سؤال إن كانت تؤيد أو تعارض أن "أصالة نصري خائنة لبلدها سوريا”، وطلبت حذف السؤال، ليرضخ البرنامج لطلبها.

من جانبه، علق مقدم برنامج "المواجهة”، رودولف هلال، على انسحاب سوزان نجم الدين من الحلقة قائلا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر”

: "كل الاحترام والحب لضيفتي الليلة سوزان نجم الدين احترم قرارها وموقفها بمغادرة الحلقة”.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )