facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الدكتورة خلود تغادر المستشفى بعد عملية جراحية

الدكتورة خلود تغادر المستشفى بعد عملية جراحية

القبة نيوز- غادرت الفاشينيستا الكويتية، ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، المستشفى، وعادت إلى منزلها عقب خضوعها لعملية جراحية، لم تكشف عن طبيعتها حتى الآن. وشاركت خلود عبر حسابها الشخصي بـ”سناب شات” مقطع فيديو، يُظهر استقبال أطفالها وفرحتهم فور عودتها إلى المنزل ومدى اشتياقهم لها. وقالت في مقطع الفيديو: "أفتقدهم كثيرا، بس صايرة أتعذب من الألم، وهذا عكس وجودي في المستشفى عندما أتألم أخذ مسكن للألم ويخفف شوي، ولكن اليوم أشعر بأني تحت سيارة، وأن الجرح موضوع به فلفل حار، وليمون”.

 

وتابعت الدكتورة خلود، قائلة: "حبايبي مشكورين كثيراً على كل شيء، بس أصير أفضل، ممكن أسبوع ورايحة أرجعلكم أفضل من الأول، وأسولف معكم، وأسوي فقرات، ونعمل مسابقات”. وشاركت صورا لها بألوان زاهية عبر إنستغرام معلقة: "هذي الصورة قبل العملية قلت انزلكم اياها واطمنكم اني اليوم حسيت بتحسن كبير .. مشيت 6 خطوات قدرت اقعد عالكرسي.. حسب توقعاتي احتاج اسبوع عشان اصير بكامل صحتي باذن الله اشتقتلكم حيل قولوا الصج .. فقدتوني؟”.


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ كبير مع الدكتورة خلود، وتداولوا خبر مغادرتها المستشفى، وجاء في التعليقات :” الف سلامة عليك يارب ما تشوفين شر يارب”. وقالت متابعة:” الله يشفيك يا رب ويعافيك ويخليك لاولادك وعيلتك انت انسانة صادقة وتستاهلين كل خير الله يحميك ويسعدك”. فيما استفسر متابعون عن طبيعة هذه العملية وطلبوا منها أن توضح تفاصيلها عقب تحسن حالتها الصحية. وكانت الدكتورة خلود قد كشفت عن آخر تطورات حالتها الصحية، عقب إجرائها عملية جراحية، استمرت 8 ساعات. ونشرت عبر حسابها على ”إنستغرام"، قبل أيام صورة تظهر فيها عقب خروجها من غرفة العمليات، ومن حولها أطفالها. وأرفقت الصورة بتعليق: ”أطمنكم انا أفضل.. الألم فظيع والعملية استغرقت أكثر من 8 ساعات، وايد تعبت بس لما شفت عيالي حواليني خفالألم.. مشكورين وايد على السؤال".

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )