facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شيلاء سبت تطلب نصيحة المحجبات

شيلاء سبت تطلب نصيحة المحجبات

القبة نيوز - أثارت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، جدلًا واسعًا عبر السوشال ميديا بسبب فيديو جديد لها تتحدث فيه عن الحجاب.

وظهرت سبت في الفيديو الذي جرى تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي داخل أحد المولات التجارية وهي تضع غطاء الرأس "الشيلة” دون أي تثبيت.

 

ووجهت شيلاء سؤالها للمحجبات قائلة: "سؤال للبنات الي يحطون الشيلا شذي.. شلون ما تثبتونها وما تنزل عن راسكم.. انا دقيقة وراح تطيح”.
وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع، وتعرضت شيلاء سبت بسببه للانتقاد، وجاء في التعليقات: "في اختراع اسمه مشبك يمسك الطرحه بس الطرحه بتكون للمحجبات اللي بتستر الشعر كامل مش بتتلف على ربع الراس الخلفي والنص الامامي يكون مكشوف لخلق الله”.
وقالت متابعة: "نلفها حبيبتي نلفها مو نطيرها مثل سوبرمان”، فيما علقت أخرى: "لفيها لف ودنابيس كل جهه دنبوس لو تركضين ماتطيح مو تمشين مو حاطتها بدون لف وتريد ثابته”.
يُشار إلى أن الفنانة شيلاء سبت كانت قد أثارت الجدل في الفترة الماضية حول ارتباطها بالفنان اليمني فؤاد عبد الواحد وذلك بعد نشر صورة تجمعها به عبر حسابها في إنستغرام لتتلقى التهاني.
ومع التزامها الصمت ونشر فؤاد عبد الواحد الصورة نفسها دون تعليق، زادت الشكوك حول ارتباطهما، لتخرج الفنانة البحرينية هيفاء حسين وتوجه مباركة لهما وتؤكد بذلك الخبر.
واتضح لاحقًا أن الصورة من كواليس تصوير كليب للفنان فؤاد عبد الواحد تتواجد فيه الفنانة شيلاء سبت كموديل فقط، وأن خبر الخطوبة لا أساس له من الصحة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير