facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جامعتا الأميرة سميّة والهاشمية توقعان مذكرة للتعاون

جامعتا الأميرة سميّة والهاشمية توقعان مذكرة للتعاون

القبة نيوز -وقّعت جامعتا الأميرة سميّة للتكنولوجيا والهاشمية مذكرة للتعاون في مجال البحث العلمي، وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية، والإشراف المشترك على رسائل الماجستير والدكتوراه.

وتهدف المذكرة، التي وقعها رئيسا الجامعتين، الدكتور مشهور الرفاعي والدكتور فواز محمد العبد الحق الزبون، في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، إلى تبادل إجازات التفرغ العلمي لأعضاء هيئة التدريس فيهما، وإلى تمتين تعاونهما في مجال المشاريع الدولية، وإقامة نشاطات محلية ودولية لا منهجية لطلبتهما، وتشجيع ابتعاث طلبة الدراسات العليا في الجامعتين. 

وأشاد الرفاعي بحسب بيان للجامعة اليوم السبت، بدور الجامعة الهاشمية وجهودها الكبيرة في دفع مسيرة التعليم العالي، مؤكداً حرص جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وبتوجيهات من الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمنائها على إقامة جسور التعاون البناء مع الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، وضرورة العمل المشترك لخدمة التعليم العالي في الأردن.


وبدوره ثمّن الزبون أهمية تأطير التعاون بين الجامعتين وتأصيله مقدراً لجامعة الأميرة سمية دورها الريادي ومكانتها الأكاديمية محليا ودوليا، وسعيها الحثيث لرفع مستوى التعليم الجامعي، وبناء شراكات مع القطاعات العاملة فيه.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )