facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

طارق العريان وحبيبته يحاولان التخفي بحفل عشاء - صورة

طارق العريان وحبيبته يحاولان التخفي بحفل عشاء  صورة

القبة نيوز- التقى المخرج طارق العريان، طليق الفنانة أصالة نصري، رفقة حبيبته الجديدة عارضة الأزياء السورية الأرمينية نيكول سعفان في العاصمة اللبنانية بيروت، لكنهما حرصا على التخفي، وألّا يُشعرا الجمهور أنهما برفقة بعضهما.

وجاء لقاء العريان وسعفان في مكان واحد بعد أن جمعهما حفل عشاء بدعوة من الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال وزوجها طبيب التجميل الشهير نادر صعب، بحضور الفنان فارس كرم وعدد من الأصدقاء المقربين أيضًا.

 

ونشرت أنابيلا هلال مجموعة من الصور، جمعتها بنيكول سعفان وحدها من دون طارق العريان، كما نشرت الأخيرة صورًا جمعتها بالأولى أيضًا، بينما نشر فارس كرم صورا له برفقة طارق العريان فقط.

ورأى العديد من المعلقين أن طارق العريان ونيكول سعفان أرادا عدم الظهور في صور تجمعهما تفاديًا لردود الفعل والضجة التي قد تحدث من المتابعين على غرار الصورة التي انتشرت لهما في عيد ميلاد سعفان، بحضور النجم ماجد المصري وزوجته رانيا عطية العام الماضي.
بينما قامت الفنانة المصرية نسرين أمين بنشر صورة جمعتها بطارق العريان وحبيبته نيكول سعفان عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام”، معلقة عليها: "شكرًا حبايبي كانت ليلة مدهشة”.

وكانت أصالة نصري قد علقت على صورة طليقها مع سعفان بالقول:” هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي ثلاثين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والست العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران..”.

وتابعت: "الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها.. الصّوره مو عاديّه .. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب ".
وتقدمت في نهاية الرسالة بالاعتذار لجمهورها على التصرف وبررت موقفها: "سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري..”.
وقوبلت الصورة بتفاعل كبير من الجمهور، وصلت حد مطالبات من بعض المتابعين بحذفها، وسط رفض تام من أصالة التي ردّت على إحدى التعليقات:” ممكن توفروا نصايحكم هالمرة”.

 

طارق العريان وحبيبته يحاولان التخفي بحفل عشاء - صورة
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )