facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

وزير الشباب يكرّم متطوعي حملة إلك وفيد في الزرقاء

وزير الشباب يكرّم متطوعي حملة إلك وفيد في الزرقاء

القبة نيوز- كرّم وزير الشباب محمد النابلسي اليوم الخميس، متطوعي حملة شباب (إلك وفيد) في محافظة الزرقاء التي أطلقتها الوزارة لمساندة الجهود الوطنية للوقاية والتوعية بفيروس كورونا.

وقال النابلسي بحضور مدير عام الجمعية الملكية للتوعية الصحية ديما جويحان، إن هذا التكريم يأتي في اليوم العالمي للشباب، للتأكيد على أهمية هذه الجهود التي يبذلها المتطوعون والمتطوعات في مساندة الجهود الوطنية والطبية للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال نشر رسائل التوعية بأهمية اللقاح أو من خلال الحضور الميداني بجانب الكوادر الطبية لتقديم العون والمساعدة للمواطنين.
وأكد اهمية تمكين الشباب في مختلف مناحي الحياة، والسعي لبناء شخصية شبابية قادرة على خدمة المجتمع بشكل فعال، مشيرا إلى اهمية التصدي لحالة الشك والخوف من المطعوم، ومساهمة الشباب في تقديم المساعدة لكبار السن.
وشملت جولة الوزير بيت شباب الزرقاء، ومركز شباب وشابات الزرقاء، للاطلاع على آلية سير العمل في المراكز الشبابية بمحافظة الزرقاء، وتنفيذ معسكرات الحسين للعمل والبناء 2021، التي تأتي تحت عنوان "مئوية الدولة".
بدورها، أكدت جويحان أهمية الاستثمار في الشباب، وتهيئة البيئة المحفزة لهم، مشيرة إلى أهمية الدور الذي يقوم به الشباب في مواجهة وباء كورونا، ودعمهم للجهود الوطنية المحلية في التصدي للوباء العالمي.
يذكر أن حملة شباب إلك وفيد تأتي بالشراكة مع وزارات الصحة والسياحة والآثار والصناعة والتجارة والتموين، والجمعية الملكية للتوعية الصحية ومنصّة "نحن" التابعة لـ "نوى" إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، ومنظمة اليونيسف. --(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )