facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بلقيس فتحي تتحدث مجددًا عن طلاقها!

بلقيس فتحي تتحدث مجددًا عن طلاقها!

القبة  نيوز - كشفت الفنانة بلقيس فتحي عن مواصفات فتى أحلامها، كما أجابت عن العديد من المواضيع المتعلقة بحياتها الخاصة خلال استضافتها في برنامج ” gossiponlin”. وقالت بلقيس إن مواصفات فتى أحلامها التي تحبها في الرجل، أن يكون رياضيا ويحافظ على صحته، وبشوشا ويحافظ على أسنانه لامعة، ويديه ناعمتين، لافتة إلى أن "أهم شيء أن يكون داعم للمرأة اللي معاه”. وأوضحت الفنانة أن ما ينهي علاقة الرجل والمرأة أيا كانت طبيعة العلاقة بينهما هي قلة الاحترام، مشددة على موقفها من رفض كل أشكال العنف ضد المرأة ولو حصل معها ذلك فهي حاسمة في قراراتها. كما وصت بلقيس نفسها بالشخصية التي تحب الحياة "الفرفوشة” متابعة: "ما انخلقش اللي ينزل مني دمعة”.

 

وبينت أنها كانت تدرس الطب في بداية حياتها معلقة: "كنت بدي أدخل طب الأسنان عشان الشبان الوسيمين”. ولفتت إلى أن حبها لمجال الطب كان لرغبتها في دراسة طب التجميل ليس من اجل تغيير الوجه والجسم فقط ولكن من أجل معالجة آثار الحروق وما هو أعمق من ذلك. وأضافت أن والدها كان يرغب أن تكمل في دراسة الطب لكنها لم تتحمل الأمر معلقة: "منظر الجثث أتعب أعصابي ولم أستطع تحمل رؤيتها”. وأشارت إلى أن أفضل 3 قرارات في حياتها كانت: "زواجها وانفصالها وإنجابها”، مبينة أن هذه القرارات اتخذتها في الوقت المناسب، على خلاف قرارات أخرى في أعمالها الفنية والتي كانت "غير الموفقة” حسب قولها.

وتحدثت بلقيس فتحي بأنها اتخذت القرار منذ فترة طويلة وقررت أن تكون العلاقة بينها وبين زوجها تقوم على الاحترام فقط لوجود ابنها "تركي” بينهما. وعلقت: "من زمان اخدت القرار بيني وبين نفسي انه يجمعني تركي وتكون علاقتنا فيها احترام بس ما فيني كمل في الزواج، وبعد شوية خبرته”. وعن الأسباب التي دفعت بلقيس فتحي للانفصال عن زوجها قالت: "عادي هذا نصيب ومكاتيب والله كاتب يصير كذا والحمد لله على كل شئ وعلى كل حال”. ومؤخرًا ردت الفنانة بلقيس فتحي، على الأنباء التي راجت بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن أغنيتها "انتهى” التي طرحتها في شهر يونيو الماضي، موجهة إلى طليقها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف.

ونفت بلقيس في تصريحات لـ”إي تي بالعربي” هذه التكهنات. وقالت، إن الجمهور ربط بالفعل، بين كلمات الأغنية وحياتها الشخصية، بإعلان انفصالها عن زوجها وظنوا أنها طرحتها موجهة له أو تعبيرًا عن معاناتها وأسباب الطلاق، لكن هذا غير صحيح. وأضافت أن الأغنية بدأ العمل عليها منذ فترة طويلة جدًا، قبل الانفصال وكانت لا تزال مع زوجها وسمعتها للمرة الأولى معه، لافتة إلى أن كل الأغاني الجديدة المقرر طرحها تباعًا خلال الفترة القادمة، سمعتها مع زوجها، لأنها بدأت العمل عليها منذ عام 2020.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير