facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الجامعة الهاشمية تجدد اتفاقية التعاون في اصدار البطاقات الجامعية الذكية مع بنك القاهرة عمان

الجامعة الهاشمية تجدد اتفاقية التعاون في اصدار البطاقات الجامعية الذكية مع بنك القاهرة عمان
القبة  نيوز- جددت الجامعة الهاشمية اتفاقية التعاون المشتركة مع بنك القاهرة عمان لتحويل الهوية الجامعية لطلبة الجامعة إلى بطاقة ذكية متعددة الاستخدامات.

ووقع الاتفاقية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون وعن البنك المدير التنفيذي لبنك القاهرة عمان السيد كمال البكري، وبحضور نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلطان المعاني، والأستاذ الدكتور حسام خداش، وعميد شؤون الطلبة الدكتور صادق شديفات.

وأكد الدكتور الزبون بأن تجديد هذة الاتفاقية بين الجامعة وبنك القاهرة هو تجديد الثقة المتبادلة بين الطرفين، مشيراً إلى أن هذا التعاون لاتاحة الفرصة مجدداً للتشبيك مع مؤسسة مالية رائدة في تقديم الخدمات المصرفية خاصةً وأن بنك القاهرة له خصوصية في التعاملات المالية التي تخص التعليم العالي والجامعات الأردنية. مؤكداً على أهمية هذا التعاون بين الطرفين للتسهيل والتيسير على طلبة الجامعة من خلال دفع الالكتروني لكافة مستلزمات الطالب المالية سواء كانت رسوم جامعية وغيره في مختلف مناطق المملكة.

وذكر السيد البكري بأن بنك القاهرة عمان ويواكب التطورات التكنولوجية وتسخيرها لتقديم خدمات بنكية متميزة، وخدمات نوعية للجامعات الأردنية تشمل العاملين فيها من أكاديميين وإداريين وطلبة. مضيفاً بأنه بموجب هذه الاتفاقية ستقدم خدمات نوعية لحامل البطاقة تشمل تكنولوجيا الدفع الالكتروني والعمليات المالية الآمنة عبر شبكة الانترنت.

كما أعرب السيد البكري عن سعادته بهذا التعاون المثمر مع مؤسسات وطنية رائدة كالجامعة الهاشمية، آملاً بمزيد من هذا التعاون في تقديم خدمات مصرفية متميزة لطلبتها وللعاملين في الجامعة.

ويقوم بنك القاهرة عمان بإصدار وتشغيل بطاقات هوية ذكية متعددة الاستخدام لطلبة الجامعة، وإضافة خدمات نوعية لحامل البطاقة تشمل تكنولوجيا الدفع الالكتروني والعمليات المالية الآمنة عبر شبكة الانترنت فيما يمكن للطالب استخدام البطاقة داخل الحرم الجامعي كبطاقة هوية تعريفية، ولدفع الرسوم الجامعية، وللدفع لمرافق الجامعة التي يتوفر بها أجهزة نقاط بيع (Point of Sale) كما يمكن للطالب استخدام البطاقة للشراء عبر الانترنت، وإمكانية تعبئة البطاقة بالنقود من خلال فروع البنك وأجهزة Kiosk صممت خصيصا لهذه الغاية.

ومن مزايا البطاقة الذكية، تمكين الطلبة من الاستفادة من الخصومات التي يوفرها البنك لدى شبكة خصومات (تجار/محلات تجارية وغيرها) تشمل العديد من القطاعات التي يحتاجها حامل البطاقة، والاستفادة من الخصومات والعروض التي ترتبها الشركات المصدرة لبطاقات وخدمات الدفع العالمية والمحلية ضمن شبكة محلات معتمدة داخل الأردن.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )