facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الدكتورة خلود بتسريحة ثعبان الكوبرا

الدكتورة خلود بتسريحة ثعبان الكوبرا

القبة نيوز- شاركت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، الجمهور، بأحدث إطلالاتها عبر مقطع مصور بدت فيها مختلفة، وعلقت على تسريحة شعرها الجديدة التي أطلقت عليها اسم "ثعبان الكوبرا”. 

وقالت الدكتورة خلود: "مرحباً، هل تعلمون شكل ثعبان الكوبرا، بالظبط هذه تسريحة ثعبان الكوبرا”. 

وتم تداول الفيديو بين المتابعين على مواقع التواصل، فيما كانت الردود متباينة بين من أشاد بالتسريحة وبين من اعتبرها غير مناسبة عليها، وأنها لم توفق بها.

 
 

وعادة تلفت الدكتورة خلود انتباه الفتيات بإطلالاتها المتجددة في تنسيق القطع، فهي تملك طريقة في التلاعب بالأقمشة والإكسسوارات، كما تعد اسما تتهافت عليه ماركات الأزياء للتعامل معها. وتمتلك الدكتورة خلود حساباً على إنستغرام يتابعه 9 ملايين متابع وتشكل وزوجها من أكثر الثنائيين أناقة وتتبعاً للموضة على الساحة العربية.


وخلال ردودها على تعليقات المتابعين، عبرت الفاشينيستا الكويتية، عن استيائها الشديد من حديث البعض عن زيادة وزنها، مشيرة إلى أنها لم يزدد وزنها بالشكل الكبير، لكي يتم وصفها بـ”السمينة”. 

ورغم محاولات الدكتورة خلود المستمرة بعدم الاستسلام لمثل هذه التعليقات المستفزة بالنسبة لها، فإنها لم تتمكن من أن تقف صامتة أمام تعليق إحدى متابعاتها، التي قالت لها: "سمنتي كتير”. 

وردت عليها الدكتورة خلود، قائلة: "انزين بقلبي بقبوقه.. تری متنانه بس 3 كيلو يعني اعتبروا كيلو راح اللغلوغ والكيلوين الثانيين اكح كحتين ويطيرون.. خفي علينا.. يا أم كحه انتي”. واختتمت حديثها، قائلة: "لا بس صح قايله بسوي كيتو بس مو اليوم باجر.. ويع ويع نامي”.


وسبق أن كشفت الفاشينيستا الكويتية عن سبب عدم ظهور عائلتها في احتفالاتها ومناسباتها. ونشرت، عبر خاصية "ستوري” في "إنستغرام”، مجموعة أسئلة من متابعيها، حيث كتبت إحدى المتابعات سؤالاً: "لماذا عائلتكِ وأهلكِ ما بيكونوا موجودين معكِ باحتفالاتكِ وأعياد الميلاد والمناسبات؟”. وردّت عليه الدكتورة خلود، قائلةً: "أغلب المناسبات بيكونوا معي، ولكنهم يكونوا غير جاهزين للتصوير”. وحول رغبتها في الحمل، أجابت الدكتورة خلود بأنَّ الحمل والإنجاب نعمة من الله، وأنّها لا تُمانع في ذلك. وذكرت الفاشينيستا الكويتية عن الاسم الذي تتمناه لطفلها الخامس، معلقةً: "إذا كانت بنت فستكون (ديانا)، وإذا كان ذكراً فسيكون (يوسف)، وإذا كانا ذكرين توأماً سنسميهما (يوسف، وعبدالله).

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير