facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الزبون: يكرم فريق الهاشمية الفائز بالمركز الأول ببطولة الجامعات الأردنية لكرة الطاولة

الزبون: يكرم فريق الهاشمية  الفائز بالمركز الأول ببطولة الجامعات الأردنية لكرة الطاولة
القبة نيوز- كَرَّمَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، فريق الجامعة الذي فاز بالمركز الأول ببطولة الجامعات الأردنية لكرة الطاولة 2021، والتي استضافتها جامعة عمان الأهلية خلال الفترة 4-5/8/2021 بتنظيم الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية وبالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة الطاولة. 

وحضر التكريم نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلطان المعاني، وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صادق الشديفات، والدكتور معين عودات نائب عميد شؤون الطلبة، وقد أشرفت على تدريب وتجهيز الفريق المدربة تغريد مؤمنة من عمادة شؤون الطلبة في دائرة النشاط الرياضي.

ومَثَّلَ فريق الجامعة الهاشمية اللاعبون: محمد بني سلامة كلية الطب، وعمر الحاوي من كلية الطب، وإبراهيم عفانه من كلية تكنولوجيا المعلومات، وإبراهيم أبوعدس ومحمد النادي من كلية التربية البدنية.

وقَدَّمَ الدكتور الزبون للفائزين بالبطولة وللقائمين عليها الشكر والتقدير للجهود التي بذلت لتحقيق الفوز، مشيراً إلى أن الجامعة على استعداد تام لدعم كافة الأنشطة والفاعليات التي تقدمها الكليات والعمادات وخاصة عمادة شؤون الطلبة لما لها من علاقة مباشرة مع الطلبة وتعنى بشؤونهم ودعم مواهبهم واحتضان إبداعاتهم.

وتمكنت الجامعة الهاشمية من حصد لقب بطولة الفرق للطلاب بعدما تغلبت في المباراة النهائية على جامعة العلوم التطبيقية الخاصة التي جاءت بالمركز الثاني بنتيجة (3-2)، وقد حَقَّقَ اللاعب محمد بني سلامة من الجامعة الهاشمية المركز الثاني.

ومن الجدير بالذكر بأنه شارك في البطولة التي افتتحها رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ورئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، 16 جامعة أردنية. وأقيمت البطولة على مدار يومين، حيث اجتاز فريق الهاشمية البطولة بالعلامة الكاملة، وتمكن من الفوز في جميع مباريات دور المجموعات والأدوار التأهيلية.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )