facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شبيهة هيفاء وهبي بفيديو جديد يصدم الجمهور

شبيهة هيفاء وهبي بفيديو جديد يصدم الجمهور

القبة نيوز - نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر إنستغرام فيديو لشبيهة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وتظهر الفتاة بالفيديو التي بدت نسخة طبق الأصل من الفنانة بطريقة صادمة، وهي تقدم مجموعة نصائح للفتيات.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو معبرين عن صدمتهم معلقين انها تشبه هيفاء وهبي أكثر من نفسها، فيما انتقد العديد هوس البعض بالمشاهير وإجرائهم عمليات تجميل ليبدو نسخة منهم.

 
 

وجاء في تعليقات الجمهور: "حلاوة الشخص لما بيكون نفسه ومش مستنسخ من حدى اتقزز من هالنماذج”، وفي تعليق آخر: ” هذي مرررره نسختها سرقتها منها بالضبط .. لو من هيفاء قسمبالله ارفع قضية”
وأثارت الفتاة في الفيديو فضول الجمهور واتضح لاحقًا أنها عارضة أزياء سورية الأصل تدعى رولا منصور وتقيم حاليًا في الإمارات العربية المتحدة، كما أنها عملت في الإعلام المرئي، وتصف نفسها على صفحتها في إنستغرام بأنها انفلونسرز.
وتشارك رولا منصور جمهورها عبر انستغرام الذي يصل إلى ما يقارب الـ 220 الف متابع صورها وإطلالاتها ودائمًا ما تتلقى تعليقات حول الشبه الكبير الذي يجمعها بالفنانة هيفاء وهبي، وتتعرض للهجوم من رواد السوشال ميديا.
وكانت رولا منصور قد حلت في شهر أب من عام 2020 ضيفة على برنامج صالح الراشد وقالت خلال اللقاء إنها في المرتبة الأولى إعلامية وتملك شغف كبير في هذا المجال إلا انها تحب عرض الأزياء وتهتم بعالم الجمال والموضة.
ورولا منصور هي فتاة سورية من مواليد 1992 تقيم في الإمارات حاليًا ودخلت عالم الشهرة بشكل أساسي بسبب الشبه الكبير بينها وبين هيفاء وهبي، وأكدت في حوار سابق انها تحب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ويسعدها أن تكون شبهها.
فيما يرى الجمهور ان رولا منصور تخلت عن هويتها وشخصيتها وأنها "لن تصبح هيفاء وهبي” مهما حاولت على حد تعليق الجمهور.
يُشار إلى ان ظاهرة الشبه بالمشاهير انتشرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة بين رواد السوشال ميديا، وعادة ما يتجه جمهور أي فنان لتقليده واستنساخ شكله بشكل ظاهر، وتعتبر الفنانة هيفاء وهبي من أكثر النجمات اللواتي ظهر لهن شبيهات على مدار السنوات السابقة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير