facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

نسرين طافش مع عملاق عائلتها وشقيقتها - صورة

نسرين طافش مع عملاق عائلتها وشقيقتها  صورة

القبة نيوز - كشفت الفنانة نسرين طافش عن صور جديدة ظهرت فيها برفقة ابن شقيقتها والذي وصفته بـ”العملاق”، ونشرتها عبر حسابها الخاص في إنستغرام. ووثقت الصور فارق الطول الكبير بين نسرين طافش، صاحبة الـ170 سم، وبين ابن شقيقتها "العملاق”، وعلقت نسرين طافش على الصور قائلة: "بتتذكرو حسونة ابن اختي عملاق العيلة .. كبر وصار شيخ الشباب .. ولسا عم يطول ماشاءالله .. حبيبي الله يسعدك و يحميك يا شهم يا محب يا الذ و اهضم شب”. وأضافت: "اسحبو لتشوفو الصورة الاخير الأصلية من ست سنين، بس للعلم انا طولي مية وسبعين”

 

وتابعت: "بالصورة التالتة اختي زينب الغالية الله يحميها و يسعدها و يخليلكم اهلكم وحبايبكم”. وحظيت الصور بردود فعل واسعة بين المتابعين وعدد من المشاهير؛ إذ علقت المذيعة المغربية خديجة الرحالي:” انت طويلة وما وصلتي عنده، ما شاء الله”. كذلك أبدى الفنان السوري محمود نصر إعجابه بالصور، ووضع "قلوب حب” على أحدث إطلالات نسرين طافش. كما جاء في تعليقات الجمهور:” الله يحميكم ويخليكم لبعض يا رب، احلى نسرين في الكون احبك”، ” شو هالضحكة الحلوة”، ” يسعدلي هالطلة يا عيني”، ” ما شاء الله، ربنا يحقق الاماني ويخليكم لبعض”. كما تلقت نسرين طافش العديد من تعليقات الغزل والمدح بجمالها.

وقبل أيام تداولت الصفحات المهتمة بالمشاهير عبر إنستغرام صورة جمعت نسرين طافش بشقيقتها والتي قال الجمهور إن اسمها "ياسمين” وحظيت بتفاعل واسع، لاسيما وأن نسرين نادرًا ما تنشر صورا لها مع أحد أفراد عائلتها. وتغزل الجمهور بجمال شقيقة نسرين، مشيرين إلى أنهما تشبهان بعضهما إلى حد كبير، وجاء في أحد التعليقات: "كإنها قدام المراية”. فيما أبدى البعض استغرابهم للتغيير الكبير في شكل شقيقة نسرين طافش؛ إذ سبق وأن تم تداول صور لها تظهر فيها مختلفة. في المقابل، رد آخرون بأن الاختلاف ما بين الصور القديمة المتداولة والحديثة، هو في لون الشعر فقط. يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش مسلسل "المداح”، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021، بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، وغيرهم، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

نسرين طافش مع عملاق عائلتها وشقيقتها - صورة
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )