facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

النائب السميرات يطالب بطرح الثقة في وزير الصحة: استعراض!

النائب السميرات يطالب بطرح الثقة في وزير الصحة: استعراض!

القبة نيوز- وصف النائب رائد السميرات جولات وزير الصحة فراس الهواري على المستشفيات خلال عيد الاضحى بالاستعراض، مؤكدا أنه سيطلب طرح الثقة بالوزير حسب النظام الداخلي لمجلس النواب.


وقال السميرات في منشور عبر فيسبوك، "وزير الصحة يعمل استعراض بعيد الأضحى المبارك ويستخف بعقول الأردنيين بتفقده المستشفيات والمراكز الصحية للوقوف على النواقص من كادر طبي وأجهزة طبية وأدوية ومستلزمات طبية وكانه أتى على هذه الحكومة من دولة أخرى ولا يعلم عن مشاكل المستشفيات والمراكز الصحية كانه لا يوجد عنده تقارير من وزراء سابقين بحاجات تلك المستشفيات والمراكز الصحية وكانه لا يوجد لديه كادر إداري متخصص يعلم بمشاكل المستشفيات والمراكز الصحية".

وتساءل، "لماذا نستمر باستئجار المستشفيات الخاصة بكادر خاص ونحن لدينا اربعة مستشفيات ميدانية مغلقة؟"..

وأضاف، أن هذا الاستعراض وعدم تشغيل المستشفيات الميدانية أدى إلى كارثة مستشفى الجاردنز.

وأكد أنه بناء على ذلك سيقوم بطلب طرح الثقة بوزير الصحة حسب القانون والنظام الداخلي لمجلس النواب كون مجلس النواب جهة رقابية وصاحب قرار بخصوص ما حدث.

" data-show-text="true" data-width="" fb-xfbml-state="rendered" fb-iframe-plugin-query="app_id=&container_width=500&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fraedsmierat%2Fposts%2F314201540453874&locale=en_GB&sdk=joey&show_text=true&width=">


 

 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )