الكورة: مواطنون يشكون تكرار الحوادث المرورية على تقاطع مسجد النور

{clean_title}

القبة نيوز- شكا مواطنون في دير أبي سعيد من تزايد خطورة تقاطع مسجد النور في الحي الشرقي بدير ابي سعيد وتسببه بحوادث تصادم مركبات تحدث بين الحين والآخر.

وقالوا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن خطورة التقاطع الذي يربط بين شوارع حيوية توصل إلى المستشفى من جهة والمركز الأمني ومنطقتي كفر الماء والأشرفية وتجمعات سكنية كبيرة في الحي، تتمثل في ضيق المنعطف الحاد في منطقة التقاطع الذي يفتقد لشواخص إرشادية مع وجود عوائق تعوق رؤية المركبات القادمة من جهة كفر الماء.
وقال الصحفي عبدالحميد بني يونس، من سكان المنطقة، إن التقاطع يشكل خطورة يومية على سلامة المشاة والمنازل المجاورة والتي شهد بعضها مداهمة مركبات كاد بعضها أن يتسبب بكارثة بشرية لولا العناية الإلهية وسط انعدام الاجراءات من قبل بلدية دير أبي سعيد لوقف مسلسل الحوادث المتكرر .
وأشار محمد بني ياسين ، إلى ضرورة معالجة خطورة التقاطع والذي يعتبر من أبرز النقاط المرورية السوداء في دير أبي سعيد ، للحد من الحوادث التي يشهدها والتي تتسبب بخسائر مادية وخطورة على أرواح المواطنين ، لافتا إلى إمكانية توسعة التقاطع من قبل البلدية، وبخاصة تلك الزاوية الحادة من التقاطع .
من جهته، قال متصرف لواء الكورة رئيس لجنة بلدية دير أبي سعيد الجديدة بكر الكعابنة إن البلدية قامت أخيراً بالكشف على موقع تقاطع مسجد النور اثر تكرر الحوادث المرورية ، مبيناً أنه ستتم دراسة ايجاد الحلول المناسبة للحد من تلك الحوادث ومدى الحاجة لتوسعة طريق التقاطع ووضع الاشارات التحذيرية لتنبيه السائقين.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )