facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

هند البلوشي تتحدث عن الحب مجددا - صورة

هند البلوشي تتحدث عن الحب مجددا  صورة

القبة نيوز - أثار تعليق للفنانة الكويتية هند البلوشي ردود فعل واسعة بين المتابعين، مشيرين إلى أنها استذكرت أزمتها مع المطرب العراقي علي يوسف، بكلمات حب وعتاب. ونشرت البلوشي صورةً لها عبر حسابها في "انستغرام”، وعبَّرت عن مدى حزنها الشديد؛ بسبب الفراق، قائلةً: "حبيته حتى انتهى الحب نفسه ونسيه ماكني بيوم حبيته”.

 

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع البلوشي معتبرين أنَّ حديثها موجَّه إلى علي يوسف، فقال أحدهم: "ترا من البداية واضح انه عايفك ومجرد نزوة بحياته مو منطق ترا”، وقال آخر: "الكل يحط عليك بالنهاية انت اخذتي رجال من حرمته”، وتابع ثالث: "واضح تتكلمي عليه”، فيما تعاطف معها آخرون بالدعاء لها بالعوض والحياة السعيدة. وقالت إحدى المتابعات:” الله يعوض عليك لكن بقلك شي بصراحة في ابجديات بالعلاقات العاطفية ما ينفع ادخل حياة رجال مرتبط واقول حبي الابدي لان انا كذا بخرب حياة انسانة بريئة الافضل دائما حسن الاختيار وسيطرة العقل والبعد عن النزوات”.


وكانت هند رفضت منذ شهر أبريل الماضي الحديث عن أزمتها مجدداً وكشفت عن رغبتها في إنهاء هذا الأمر مع علي يوسف والتوقف عن التدخل في خصوصياتها، ووجهت رسالة إلى الجمهور قائلة: "أنا ارغب أن يتسكر الموضوع نهائياً كما هو فعلا مدفون بالنسبةلي فياريت توقفوا التدخل في خصوصياتي”. وأكدت هند البلوشي أنها حتى لا ترغب في ذكر هذه الأزمة لأنها بالنسبة لها انتهت، ورفضت الإجابة على سؤال الإعلامي سامح صفوت حول أي موضوع تقصد وعلقت: "الناس فاهمة واللي مش فاهم ممكن يسأل اللي فاهم، العالم العربي كله عارف الموضوع ومش هرجع أتكلم فيه”.

يذكر أن الممثلة الكويتية كانت متزوجة سابقاً من الفنان مشاري العوضي لمدة وصلت لـ 8 سنوات، ورزقت من زوجها بطفلين هما "عبير وجاسم” قبل أن يقع الطلاق بينهما في عام 2018. من جهة أخرى، تواصل هند تصوير مشاهد مسلسلها الجديد (عندما لا ينفع الندم)، المقرر عرضه في فصل الشتاء، المسلسل تأليف فايز العامر، وإخراج نعمان حسين، وبطولة هند البلوشي، عبد الله الطليحي، أحمد السلمان، طيف، شهد سلمان، نواف نجم، شيماء قمبر، منى الجار الله وغيرهم.

 

هند البلوشي تتحدث عن الحب مجددا - صورة
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )