facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اليسا تثير حفيظة السعوديين - فيديو

اليسا تثير حفيظة السعوديين  فيديو

القبة نيوز - أثارت الفنانة اللبنانية اليسا موجة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها من حفلها الذي احيته امس في اربيل في العراق.

 

وظهرت اليسا، في مقطع فيديو تم تداوله بكثافة على بعض الحسابات الفنية، وهي تخاطب الجمهور قائلة: "اربيل مزدهرة بشكل بعقد وشعبها بعقد قلت لهم شو بدي البس قال اللي بدك ياه”.


البسي اللي بدك ياه – حديث اليسا في حفلاتها الأخيرة بأربيل يغضب مُحبينها بالخليج ، معلقين بأنها تهمز بطريقة مبطنة لقيود اللباس في الحفلات السعودية و الخليجية – على حد وصفهم

غير ان كلام اليسا اثار حفيظة بعض المتابعين السعوديين خاصة ان كلامها بدا وكأنه تلميح الى حفلها الاخير الذي احيته في الرياض.

غير ان اخرين دافعوا عن اليسا مؤكدين ان كلامها لم يشكل اي اساءة وانها كانت تتكلم عن زيارة سابقة لها الى كردستان.

وكان قد تصدّر اسم الفنانة إليسا الترند في العراق، حيث نشط هاشتاغ "#اليسا في اربيل”، في استباق لحفلها الذي أقامته اليوم الجمعة في أربيل؛ وذلك بالتزامن مع انتشار مقطع فيديو يُظهر لحظة وصول إليسا إلى أحد فنادق المدينة الواقعة في إقليم كردستان العراق؛ وكان ضمن المشاهد الأكثر تداولاً هناك.

وكانت إليسا قد أحيت قبل أيام حفلا في الرياض بمشاركة الفنان اللبناني وائل كفوري، واحتفلت إليسا بنجاح الحفل، وردود الفعل الإيجابية التي وصلت إليها من الجمهور.

الفيديو عبر رابط التغريدة

@elissakh#اليسا_في_اربيلpic.twitter.com/9r80sFDQAD

— rania ahmed (@rani2290)June 25, 2021

 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )