facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اتفاقية تعاون بين لومينوس الجامعية والعلمية الاسلامية

اتفاقية تعاون بين لومينوس الجامعية والعلمية الاسلامية

القبة نيوز- وقعت كلية لومينوس الجامعية التقنية اتفاقية تعاون مع مدارس الكلية العلمية الإسلامية، بهدف طرح برامج الثانوية العامة المهنية للصفين الأول والثاني ثانوي، ضمن المسار الدولي وذلك بالشراكة مع مؤسسة بيرسون الدولية للتعليم، وذلك في مجالات الفنون والتصميم، والموسيقى والهندسة وإنتاج وسائل الإعلام الإبداعية والفنون التمثيلية والفندقة والسياحة.

وبحسب بيان صحفي صادر عن مدارس الكلية العلمية الإسلامية، ستمكن الاتفاقية جميع الطلبة الذين أنهوا الصف العاشر في مدارس المملكة الحكومية أو الخاصة الالتحاق في البرنامج والحصول على شهادة دولية بعد اجتياز الصف الثاني ثانوي، والتي تعادل شهادة الثانوية العامة (توجيهي). كما يمكن للطالب بعدها الالتحاق في الجامعات الأردنية والعالمية حيث أن الشهادة معتمدة في الأردن وجميع دول العالم.
وتتيح الاتفاقية بحسب البيان، لطلبة المرحلة الثانوية تجربة الحياة الجامعية من خلال دوام الطالب ثلاثة أيام في كلية لومينوس الجامعية التقنية لتطبيق المواد العملية الخاصّة في مجاله، اضافة الى امكانية اجراء التدريب العملي الصيفي للطلبة في مؤسسات ومعاهد عالمية.
ويذكر أن كلية لومينوس الجامعية هي كلية رائدة في مجال التعليم التقني والمهني في الأردن والشرق الأوسط، وتقدم برامج بكالوريوس حصرية في عدة تخصصات، فيما توفر مدارس الكلية العلمية الإسلامية، جميع أنواع البرامج التعليمية (الوطني، الأمريكي، البريطاني، البكالوريا الدولية والمهنية للمسارين الدولي والوطني للذكور والإناث).
-- (بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )