facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بديل راموس في ريال مدريد .. 3 صفقات وحل "مجاني"

بديل راموس في ريال مدريد .. 3 صفقات وحل مجاني

القبة نيوز - لن يكون من السهل على ريال مدريد الإسباني، تعويض رحيل المدافع المخضرم سيرجيو راموس عن صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


راموس اتخذ قرارا بالرحيل عن الملكي، بعد مسيرة امتدت 16 عاما، حقق خلالها العديد من الأرقام القياسية والإنجازات فرديا وجماعيا، بعد أن فشل الطرفان في الوصول لحل مرضي يقضي باستمراره.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق للريال، قد اعتمد في الأسابيع الأخيرة من الموسم على اللاعبين إيدر ميليتاو وناتشو فيرنانديز، بعدما عانى راموس والفرنسي رافائيل فاران من إصابات مختلفة أبعدتهما عن الملاعب.

وقدم اللاعبان وخاصة البرازيلي مستويات جيدة تؤهله لأن يكون أحد الوجوه أساسية في خطة المدير الفني الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي.

لكن مؤكد أن الفريق سيحتاج إلى لاعب يتمتع بالخبرة في الخطوط الخلفية، خاصة بعد رحيل القائد الملكي، وعدم مشاركة ميليتاو أو ناتشو باستمرارية على مدار الموسم الماضي، وهو ما سيدفع الإدارة للبحث عن مدافع من اللذين خطفوا الأنظار في الآونة الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، قد يعاني الفريق من ضربة أخرى في الخطوط الخلفية، في ظل وجود تقارير صحفية تؤكد رغبة، الفرنسي فاران في الرحيل عن الفريق، بعد تعرضه لانتقادات كثيرة بسبب ترنح مستواه على مدار الموسم الماضي، ووجود عروض من كبار أوروبا لضمه، وهو ما كانت ترحب به إدارة "ميرينجي"، ولكن قبل رحيل راموس.

وفي حالة رحيل فاران أيضا، سيتعين على إدارة النادي الملكي الدخول بقوة في موسم الانتقالات الصيفية، والبحث عن مدافعين قادرين على الدفاع عن ألوان قميص الريال الموسم المقبل، وسد الفراغ الذي سيعاني منه الفريق الفترة المقبلة.

وتضم قائمة المدافعين الذين قد يتعاقد معهم الريال كلا من الفرنسي جوليس كوندي مدافع إشبيلية، والذي قدم أداء مميزا الموسم الماضي، إلا أن سعره قد يتخطى الـ60 مليون يورو، وهو ما سيصعب مهمة استقدامه في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها معظم أندية العالم .

ويبرز أيضا كل من باو توريس المتألق مع فياريال، والمنضم مؤخرا إلى قائمة منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية، وزميله إيمريك لابورتي مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي اختار أيضا تمثيل "لا روخا" بدلا من منتخب فرنسا.

أما الحل الأسهل سيكون الاعتماد في قلب الدفاع على النمساوي ديفيد ألابا، المنضم حديثا إلى الفريق الإسباني لدعم خط الوسط والجانب الأيسر، وهو المركز الذي اعتاد على اللعب في أيضا في صفوف بايرن موينخ الألماني خلال أكثر من مناسبة.(وكالات)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )