facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

إلهام الفضالة تستعرض أجواء احتفالها بميلادها - فيديو

إلهام الفضالة تستعرض أجواء احتفالها بميلادها  فيديو

القبة نيوز - استعرضت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، أجواء احتفالها بعيد ميلادها، عبر حسابها على "سناب شات”، وذلك قبل يومين من الموعد الحقيقي لميلادها، وهو الـ 18 من يونيو 1974.

وارتدت الفضالة في هذه المناسبة السعيدة بدلة بيضاء، معتمدةً تسريحة شعر بسيطة، ومكياجا ناعما، ثم قامت بارتداء فستان فضي يبرز مدى رشاقتها؛ إذ غازلتها إحدى صديقاتها، قائلة: "لوين تريدي توصلين.. بعدين مقاسك هيبقى إكس سمول”.

 

كما التقطت الفنانة الكويتية مجموعة من الصور التذكارية، بجانب الديكورات التي صممت خصيصا للاحتفال بعيد ميلادها، وذلك على أنغام أغنية "كل ما تكبر تحلى”، للفنان العراقي كاظم الساهر.
وتلقت إلهام التهاني والتبركيات من جمهورها، متمنين لها السعادة والاستقرار في حياتها، في حين تطرق آخرون لدورها في مسلسل "أمينة حاف” الذي عُرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا جعل القائمين عليه يُقررون إنتاج جزء ثان من العمل الدرامي.
وأكدت الفنانة في تصريحات صحافية أن نجاح "أمينة حاف” لم يكن مفاجئا بالنسبة لها بل كانت تتوقعه، وأشارت إلى أن ما حققه المسلسل يعتبر استكمالا للنجاح الكبير الذي حققته في رمضان قبل الماضي من خلال مسلسل "الكون في كفة”.

 

Video Player
 

 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )