facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

فاشينيستا سعودية تشبه نفسها بشريهان.. والرد صورتها بدون مكياج

فاشينيستا سعودية تشبه نفسها بشريهان.. والرد صورتها بدون مكياج

القبة نيوز- أحدثت الفانيستا السعودية بدور البراهيم حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة شخصية، شبهت فيها نفسها بالنجمة المصرية شريهان.

 

واستعرضت الفاشنيستا المثيرة للجدل تعليقات متابعيها اللذين أيدوا رأيها ما أثار الجدل في التعليقات ليس فقط الهجوم على بدور البراهيم والانتقادات الحادة التي وجهت لها، وإنما لجأ المتابعون للرد عليها بطريقة مفاجئة حيث نشر أحد الأشخاص صورة لبدور البراهيم بدون مكياج أو فلاتر لتظهر ملامحها الحقيقية لأول مرة.
وحاولت بدور البراهيم الاقتراب من إطلالة الفنانة المصرية، حيث اعتمدت على تسريحة شعر مرفوع، ورسمة عيون شريهان، إلى جانب استخدامها للون أحمر شفاه اعتادت نجمة الفوازير الشهيرة على الشظهور به.
ونشرت بدور البراهيم الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وعلقت عليها بكلمات: "الحين جه دور العام من أشبه! للأصدقاء من أشبه”، لتنهال عليها التعليقات، والتي استعرضت الفاشنيستا الشهيرة عدد كبير منها.
ونشرت بدور البراهيم صوة لشريهان معلقة عليها بكلمات: "نزلت صورة وأنا بوقتها حسيت إني بالصورة أشبه الأسطورة النجمة الأولى في مصر شريهان وكنت أبي أشوف التعليقات من الأصدقاء والجمهور كلهم اتفقوا إني بالصورة أشبه ملهمتي الفنانة النجمة شريهان أعشق ها الإنسانة بعز نجاحها تعرضت لحادث والآن رجعت وأحب طموحها”.

 

 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )