خلية ادارة ملف فيروس كورونا في مستشفى البادية الشمالية: عنواناً للإنجاز والإبداع والعطاء والتميز .

{clean_title}

 

القبة نيوز- الف تحية يملؤها الإعتزاز والتقدير نبعثها الى كوادر ادارة خلية ازمة فيروس كورونا في مستشفى البادية الشمالية الحكومي تحيةً تخفق بها قلوبنا فخراً بكل فرد منكم يتواجد في كل قسام من اقسام مستشفى البادية الشمالية الحكومي ،فانتم جنود ابا الحسين فيحق لنا الفخر والاعتزاز بكم؛

جيشنا الابيض انتم جنود الوطن،تعملون ليلا ونهار لمكافحة فيروس كوفيد 19،فقد كنا حاضرين وشاهدين على الاهتمام والمتابعة، والعناية الطبيه، والجهود الإنسانية المخلصة التي تقوم بها خلال حملة تطعيم المواطنيين في مناطق البادية الشمالية .

و لاشك أن الدور الكبير الذي تقومون به في خلية ملف فيروس كورونا المستجد في مستشفى البادية الشمالية تسَطر على صفحات تاريخ حصاد سنوات من العمل الدؤوب أساسه الحرص على استمرارية أن إنجازات كوادر مستشفى البادية الشمالية الحكومي بثقة واقتدار.

كادر مستشفى البادية الشمالية الحكومي محطة ثقة المرضى من كل فئات المجتمع بفضل الكوادر المبدعة والكفاءات العالية التي تحتضنها المستشفى، التي تجعلنا متفائلين بالمزيد من النجاحات والابداعات المتواصلة التي تشعرنا بالفخر الكبير الذي يشعل قلوبنابالمزيد من العطاء والتميز لهذا الوطن .

تحية لكل كوادر مستشفى البادية الشمالية الحكومي وعلى وجه الخصوص فريق خلية ادارة ازمة فيروس كوفيد 19 والتيممثلة بالدكتور بسيم الرفاعي وتمريض صحه عامه الدكتورسامي الخالدي و مدخلة البيانات وفاء الخالدي، ومجد الشرفات، وغاده عفيفي ،فانتم جنود العطاء فجهودكم من ذهب يخلدها التاريخ على صفحاته تحية لكم ججميعا.

كل الاعتزاز والافتخار للعاملين في هذا الصرح الشامخ بادارة الدكتور عبدالله شامخ والكوادر الطبية والادراية في رفعت هذا الوطن تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظ الله ورعاه.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )