facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الهيئة الهاشمية تستقبل طائرة مساعدات كويتية لصالح فلسطين

الهيئة الهاشمية تستقبل طائرة مساعدات كويتية لصالح فلسطين

القبة نيوز- استقبلت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، اليوم الأربعاء ، طائرة مساعدات انسانية من دولة الكويت لصالح الأهل في فلسطين.

وأوضح أمين عام الهيئة الدكتور حسين الشبلي، انه سيتم تسليم المواد الغذائية ومادة حليب الأطفال الى جمعيات في قطاع غزة، فيما سيتم التنسيق مع مستشفى المقاصد في القدس بخصوص المواد الطبية، ليصار الى تسليمها هناك، ضمن الاحتياجات الواردة من وزارة الصحة الفلسطينية، معبرا عن شكره لدولة الكويت لجهودها المبذولة للدعم والوقوف الى جانب الأهل في فلسطين ضمن الظروف الراهنة التي يمرون بها.
وعبر السفير الكويتي في عمان عزيز رحيم الديحاني عن تقديره للجهود التي تبذلها الهيئة من أجل تسهيل تسيير قوافل العمل الخيري الكويتي للمستحقين، خاصة وان العمل الانساني في الكويت يعد نموذجا مميزا اعتاد عليه الكويتيون منذ سنوات طويلة، وبفضل قيادته الحكيمة ممثلة بسمو امير الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، وهذا ما دعا المجتمع الدولي الى اطلاق لقب قائد العمل الانساني على امير الكويت الراحل. ولفت إلى أن الحكومة الكويتية قدمت التسهيلات من اجل القدس، وخاصة لما تمثله القدس من مكانة اسلامية وفلسطين من أهمية سياسية.
وتحمل الطائرة مواد غذائية وحليب أطفال ومواد طبية، من خلال الجمعية الكويتية للإغاثة، ليتم التنسيق من خلال الهيئة لإرسالها الى القدس وقطاع غزة. وقامت الهيئة بجميع الترتيبات لاستقبال الطائرة واستلام المواد الغذائية والطبية وتجهيزها ضمن القوافل التي تسيرها، وبالتنسيق مع القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )