افتتاح فرع لمؤسسة الغذاء والدواء في الطفيلة

{clean_title}

القبة نيوز- افتتح مديرعام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار مهيدات، بالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية، اليوم الأربعاء، فرعا جديدا للمؤسسة في محافظة الطفيلة.

وقال الدكتور مهيدات، خلال حفل الافتتاح الذي رعاه محافظ الطفيلة الدكتور خالد الجبور، في قاعة جامعة الطفيلة التقنية، إن افتتاح الفرع يأتي لتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين والإرتقاء بها وتبسيط الإجراءات أمامهم في أماكن إقامتهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارة المركزية ولتكون المؤسسة هي الجهة المرجعية الوطنية في الرقابة على الغذاء والدواء والمواد ذات العلاقة.
وأوضح أن فرع الطفيلة سيشكل ذراعا رقابيا متكاملا للمؤسسة، يعتمد على نظام ربط إلكتروني بالإدارة الرئيسة لتبادل المعلومات واتخاذ الإجراءات اللازمة، وفقا لأحدث الأنظمة والأسس الرقابية الموحدة وبالتنسيق مع الأجهزة الوطنية المختصة.
ولفت إلى أنه جرى رفد المكتب بعدد كاف من المفتشين المؤهلين لدعم دوره في الرقابة على الغذاء والدواء، مشيدا بتعاون وزارة الإدارة المحلية مع المؤسسة من خلال ترحيب الوزارة بإستضافة الفرع في مبنى بلدية الطفيلة الكبرى.
وأشار المحافظ الجبور بكلمته، خلال الحفل، إلى أهمية افتتاح الفرع في ظل انتشار جائحة كورونا، ما يتطلب اهتماما أكثر بجودة الغذاء والدواء لإنعكاس ذلك على صحة المواطن بشكل مباشر.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )